4 أسباب جعلت الجمهور يرفض ارتباط مي كساب وأوكا.. صور

في نهاية عام 2014، وعندما أعلنت الفنانة المصرية مي كساب ارتباطها بالفنان الشعبي محمد صلاح والشهير بـ«أوكا»، أظهر الجمهور بأشكال متعددة رفضه لهذه العلاقة، وكان هذا الرفض يأتي بنسبة أكبر من جمهور مي كساب.

جمهور مي كساب اعتبر أن أوكا لا يليق بفنانته، ووجدوا أن هناك عدة أسباب تجعل هذا الارتباط غير لائق، ولكن مي تمسكت برأيها وكشفت عن حبها لأوكا، واضطر الجمهور في النهاية لتأييدها.

1 – التعليم

رغم أن مي كساب تخرجت من كلية التربية الموسيقية إلا أن أوكا كشف في لقاء له أنه لم ينهي المرحلة الثانوية، وأنه شحتة كاريكا وأورتيجا لم يحصلوا على الاعدادية.

مي كساب

2 – السن

فرق السن بين مي كساب وأوكا كان سبب في رفض الجمهور لهذا العلاقة، فمي كساب التي ولدت عام 1983 تكبر اوكا بما يزيد عن 8 سنوات، فهو مازال في العشرينات من عمره.

مي كساب

3 – بداية مي كساب

الجمهور كان ينظر لمي كساب على أنها الفتاة الرومانسية التي غنت مع الفنان ماجد القاسم اغنية «غمض عنيك» في بدايتها وحققت شهرة واسعة حينها، بينما أوكا مطرب شعبي له لون مختلف تماما.

مي كساب

4 – الشكل

رغم أن مي ليست ملكة جمال ولكن كانت هناك العديد من تعليقات الجمهور عن شكل الفنان أوكا، وعن شعره.

مي كساب

 

 

لكل هذه الأسباب توقع البعض انفصالهما فور الزواج ولكن مي تؤكد في كل لحظة أنها تعيش حياة مستقرة مع أوكا، وأنجبت منه طفلتها الأولى فريدة، وأعلنت منذ البداية حبها له قائلة: «بحبك يا جنرال».

مي كساب