40 صورة لأبناء النجوم من الطفولة حتى أصبحوا شبابا.. هكذا أصبح شكلهم الآن.. صور

14 يوليو 2020 - 12:52ص أحمد عربى، غير مصنف، مشاهير

في حين يحرص بعض النجوم على عدم نشر صور أبنائهم، يحرص البعض الآخر على نشر الكثير من الصور التي تجمعهم بأبنائهم من مراحلهم العمرية المختلفة، لتسجيل لحظاتهم السعيدة معا.

غادة عادل:

ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة غادة عادل، حيث أنها لديها خمسة أبناء، وعلى الرغم من أنها لا تنشر الكثير من الصور لأولادها الثلاثة الصغار، لكنها تنشر الكثير من الصور مع ابنها الأكبر “عبدالله”، وابنتها “مريم”، كما ظهرت مع ابنيها التوأم في إحدى الإعلانات الدعائية منذ عدة سنوات.

أحمد حلمي ومنى زكي:

وعلى الرغم من أن النجمين أحمد حلمي ومنى زكي يحرصان على عدم نشر صور أبنائهما، لكنه قد تم تسريب صور لابنتهما الكبرى “لي لي”، كما أنها ظهرت في بعض الصور مع والديها بعدما كبرت.

أحمد السقا:

اعتاد الفنان المصري أحمد السقا على نشر صور ابنيه “ياسين وحمزة” في طفولتها وبعدما كبروا، لكنه نادرا ما ينشر صور لابنته “نادية”، حيث لم تظهر لها أي صور من طفولتها، لكنه ظهر معها في عدد من الصور في شبابها.

رانيا يوسف:

تنشر الفنانة المصرية رانيا يوسف الكثير من الصور التي تجمعها بابنتيها من زوجها السابق المنتج  محمد مختار، وذلك في مراحل عمرهما المختلفة.

ريهام عبدالغفور:

نادرا ما تنشر الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور صور ابنها “يوسف”، حيث ظهرت صور قديمة له من طفولته، ثم فاجأت جمهورها العام الماضي بنشر صورة له بعد أن أصبح شابا يفوقها طولا.

نسرين أمين:

فاجأت الفنانة نسرين أمين جمهورها بأنها لديها ابنة شابة تدعى “أمينة”، ونشرت مجموعة صور تجمعها بابنتها في طفولتها وشبابها.

أحمد زاهر:

شاركت ابنتا أحمد زاهر “ملك وليلى” في عدد من الأعمال الفنية في طفولتهما أبرزها سلسلة فيلم “عمر وسلمى”، وقد اختفيا عن الأنظار حتى عادتا للظهور مؤخرا بعد أن دخلتا مرحلة الشباب، كما شاركت ليلي في موسم رمضان الماضي في مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال.

هنا شيحة:

تنشر الفنانة المصرية هنا شيحة العديد من الصور التي تجمعها بابنيها “آدم وملك” في طفولتهما، وقد نشرت مؤخرا مجموعة صور تجمعها بهما بعدما دخلا مرحلة الشباب.

ميار الببلاوي:

فاجأت الفنانة المصرية ميار الببلاوي منذ عدة سنوات بنشر صورة تجمعها بابنها بعد أن أصبح شابا وسيما، وذلك خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي.

نيللي كريم:

صدمت الفنانة نيللي كريم جمهورها منذ عدة سنوات بكشفها أنها لديها ولدين في مرحلة الشباب، كما أنها رزقت بطفلتين من آخر زيجاتها.

نورهان:

فاجأت الفنانة نورهان مؤخرا بنشرها مجموعة صور جمعتها بابنها بعد أن أصبح شابا، وذلك احتفالا بعيد ميلاده.

الكلمات الدلالية لـ 40 صورة لأبناء النجوم من الطفولة حتى أصبحوا شبابا.. هكذا أصبح شكلهم الآن.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “40 صورة لأبناء النجوم من الطفولة حتى أصبحوا شبابا.. هكذا أصبح شكلهم الآن.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور