5 أمور مضحكة تكتشفيها فى زوجك !

بعد الزواج وقضاء الأيام والليالي في منزل واحد مع زوجك، قد تكتشفين عادات وتصرفات جديدة لدى زوجك لم تظهر عليه من قبل في فترة الخطوبة أو التعارف، وغالبًا ما تكون هذه الأمور مضحكة، وإن كانت في بعض الأحيان تكون مزعجة جدًا لكِ.. تعرفي على 5 أمور ستكتشفينها في زوجك بعد الزواج.

 

الشخير خلال النوم

معظم الرجال يصدرون أصواتًا خلال نومهم، فحاولي أن تتأقلمي مع الأمر وأخبري زوجك بهذا الأمر ولكن بطريقة مرحة، فربما هو نفسه لا يعلم ذلك عن نفسه.
لا يميز الألوان المتقاربة

لا يميز الألوان المتقاربة

عندما تسألين زوجك، هل ترتدي اللون الأزرق أم اللبني مثلًا؟ فلن يعطيكِ إجابة محددة، فرؤية الرجال للألوان غير النساء، فالأزرق بدرجاته هو أزرق فقط بالنسبة له وهكذا.. لذلك لا تنزعجي لأنه بالفعل لا يعير هذا الأمر اهتمامًا، ولا يميز بين الألوان المتقاربة أو يعرف أسماءها.
مشاهدة الكارتون

مشاهدة الكارتون

قد تُفاجئين بأن زوجك يرغب في مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة بشغف وتركيز شديد، نعم هو ما زال طفلًا أمام أفلام الكارتون والألعاب الإلكترونية أيضًا.

يحتاج لمنسقة ملابس

في الأغلب هذه هي مهمتك الجديدة، خاصة في المناسبات الرسمية والخروجات المهمة، سيطلب منكِ تنسيق ملابسه واختيار ما الذي سيرتديه، ربما نوع من الكسل أو الثقة في أن ذوقك هو الأفضل.

لا يحب تناول الدواء

حتى لو أصيب زوجك بدور برد بسيط، سيرفض تناول الدواء والطعام الخفيف، فهو يفعل كالأطفال في هذه الحالة، وربما تضطرين للركض خلفه لإعطائه الدواء ليُشفى.