5 حركات تكشف لكِ نوايا زوجك الخفية .. أحذريه إذا حك رقبته

تعتقد أغلب النساء أن الحركات التي يقوم بها الزوج ليس لها أهمية ولا تدل على شيء ولا علاقة لها بالشخصية، وهذا اعتقاد خاطئ. يمكنك التعرف على شخصية شريكك وكشف ما يفكر فيه من خلال حركاته الجسدية حسب ما أوردته صفحة المستشار العائلي على الفيس بوك

1– عندما ينظر إليك زوجك بتركيز تام أثناء حديثكما ويقوم بالتعبير بيده، فهذا يدل على أنه يريدك دائما بقربه كما أنه يحب الإستماع إلى ما تقولينه ويهتم بأدق تفاصيلك، كما يبدي أنه يكن لك الكثير من التقدير والإحترام.

2– أما إذا كان يحني رأسه إلى الأمام ويلمس معصمه أثناء حديثكما فهذا يعني أنه غير معتم ويشعر بالملل والضيق من كلامك ويرغب في المغادرة.

3– إذا كان زوجك يجلس أمامك ويشبك يديه أو ذراعيه عندما تكلمينه، فهو يحبك كثيرا ويشعر بالإرتياح عندما يكون إلى جانبك وأن حياته لا يمكن أن تكتمل إلى عندما تكونين بقربه.

4– إذا كان يلامس شعره ويرسم ابتسامة على وجهه عند جلوسه إلى جانبك، فهذا يدل على أنه متمسك بك جدا ويريد مشاركتك كل شيء لكنه يرغب بالقليل من الإستقلالية في بعض الأحيان.

5– أما إذا كان يحك رقبته أو لحيته ويتحدث دون أن ينظر إليك، فهذا يعني أنه يريد أن يبعدك عن جميع مشاريعه المستقبلية ولا يحب أن تتدخلي في حياته.