5 صيحات لماكياج محترف لصيف 2016

لامع، براق ومحدّد، هي صفات تُعرّف وتعكس أجمل صيحات الماكياج التي يمكنك اعتمادها هذا الصّيف لتبرزي جمالك بأسلوب متجدد عصري وأنيق. فما رأيك بالتعرّف  على أجمل هذه الصيحات لتبقي متألّقة بإطلالة مميزة لا تبرز جمالك فحسب بل تمنحه أيضاً لمسة مشرقة تسلّطين من خلالها الضوء على لوك مثالي يليق بصيف 2016!

خطّ الأيلاينر الناعم بأسلوب غرافيكي: إختاري ماكياج العيون  الناعم الذي يقوم على الماسكارا وماكياج البشرة الخفيف الذي يعمل على إخفاء الشوائب والمحافظة على إطلالتك الطبيعية، وانتقلي بعدها لرسم خطاً غرافيكياً رفيعاً من خلال تحديد جفن العين الثابت. اعتمدي هذه الإطلالة وأضيفي أحمر الشفاه باللون الصيفي الصاخب وانطلقي بإطلالة ملفتة وعصرية.

 

أحمر الشفاه اللامع بتركيبة الزيت: لهذا الصيف أبقي شفاهك مرطّبة واختاري أحمر الشفاه اللامع بتركيبة الزيت. لو أردت أن تحصلي على لون صاخب وقوي طبّقي أولاً أحمر الشفاه باللون الذي تريدينه وانتقلي الى اعتماد الـ Glossy بتركيبة الزيت واحصلي على إطلالة عصرية وناعمة. يُذكر أن يمكنكك اعتماده مع ماكياج العيون القوي أو الناعم .

 

رموش ملوّنة تحدد عيونك: هي صيحة عصرية وجميلة تبرز عيونك بأسلوب جذّاب يليق بفصل الصّيف ويمنحك نظرة رقيقة. اختاري اللون الأخضر، البنفسجي أو الأزرق العصري وطبّقيه على رموشك بكثافة لتبرزي لونه. ننصحك لو كنت من صاحبات البشرة البيضاء وتفضّلين اللون الأسود الذي يبرز جمال عيونك أكثر، بالإستعانة بأيلاينر أسود رفيع قبل تطبيق الماسكارا الملوّنة لتحصلي على إطلالة مثالية.

 

غليتر براق لإشراق أول العين: لن تكتشفي إلى أي يحد يمنح الغليتر عيونك إشراقاً مثالياً إلاّ عند تطبيقه، لذلك اختاري اللون الفضي، الأبيض أو الذهبي واعتمديه بعد تطبيق ماكياج العيون عند الزاوية الداخلية وتحت الجفن السفلي ما يوسّع فتحة العين ويمنحها إشراقاً وجاذبية. يمكنك الإكتفاء به مع القليل من الماسكارا لإطلالة ناعمة أو اعتماده بعد تطبيق ماكياجك القوي.

 

أحمر شفاه لامع لجفون العيون: اختاري هذا الصيف ماكياج العيون بتركيبة سائلة من خلال الإستعانة بأحمر شفاه لامع. إن لم تستطيعي الحصول على لونك المفضّل ننصحك بتطبيق الظلال الذي تريدينه والإنتقال بعدها الى اعتماد الـ Glossy على جفن العين المتحرّك. صحيح أنها صيحة غريبة لكنها مثالية لتمنحك ماكياج العيون المشرق لاسيما لو اعتمدت ماكياج البشرة المخملي