5 معلومات ستفاجئك عن الشاب الوسيم الذي ظهر مع محمد هنيدي في إعلان “أورانج”.. صور

5 معلومات ستفاجئك عن الشاب الوسيم الذي ظهر مع محمد هنيدي في إعلان “أورانج”.. صور

أثار الشاب الوسيم الذي ظهر مع الفنان محمد هنيدي في الإعلان الدعائي لشركة “موبينيل” انتباه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الفتيات، واللاتي بدأن في البحث عن معلومات عنه.

1- اسمه حسن أبو الروس، درس مسرح ومزيكا في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم سافر إلى كاليفورنيا وأكمل تعليمه هناك في جامعة Ucla.

2- هو صاحب فكرة إعلان هنيدي وهو الذي ألف كلمات أغنية “أنا واد خلاصة” بجانب المؤلف حكيم كمال، إلى جانب أفكار أخرى لإعلانات سبق عرضها، وكان معظمها لشركة “أورانج” أيضًا، ومن أبرزها إعلان أحمد فهمي وأكرم حسني ، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

3- شارك بأدوار صغيرة في مجموعة من الأفلام، منها: “قبل زحمة الصيف” و”من ضهر راجل” و”الماء والخضره والوجه الحسن”، كما شارك في العديد من المسرحيات العالمية خارج مصر مثل “مهرجان أفبنيون”.

4- هو مغني أيضًا، فقد قدم أغنية “كلونيه على الجرح”، والتي كانت من كلماته وألحانه، وحققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

5- يرى حسن أن النجاح اللي حققه الإعلان جاء بعد 10 سنين من العمل، كما أنه يعتبر والدته سبب رئيسي في أي نجاح حققه.

من هو محمد هنيدي؟

  • ممثل مصري من مواليد 1 فبراير عام 1965.
  • بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه.
  • حقق نجاح كبير في فيلميه “إسماعيلية رايح جاى” و”صعيدي في الجامعة الأمريكية”.
  • من أهم أعماله: “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، “جاءنا البيان التالي”، فول الصين العظيم”، “وش إجرام”، “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، “تيتة رهيبة”.