5 نصائح سريعة لتبدو أكثر أناقة

في بعض الأحيان يأتي الاهتمام الزائد بالمظهر بنتائج عكسية إذا كان هناك مبالغة في الملابس أو عدم تناسق الألوان. ولذلك نقدم لك بعض النصائح السريعة التي تساعدك على أن تبدو أنيقاً وأن تستمتع أيضا بوقتك خلال هذا اليوم، وذلك مع مراعاة أن لكل شخص ستايله الخاص.

1. تأكد من أن كل شيء يناسبك تماماً
المطلوب منك هو أن تحرص على اختيار الملابس التي تناسب مقاس جسمك تماما لكي تظهر شكل جسمك وعضلاتك، مع مراعاة ألا تكون ضيقة جدا.

ومن المهم اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك وشكل جسمك حتى تتجنب إظهار عيوبه. فإذا كنت نحيفا، احرص على ارتداء القمصان والتيشرتات ذات الخطوط الأفقية العريضة والجواكت ذات الياقات العريضة نسبياً. كما أن النظارات ذات العدسات الكبيرة والإطارات العريضة ذات الألوان الداكنة ستكون مناسبة تماما لشكل وجهك.

2. اصطحب أحد أصدقائك عند شراء ملابسك، ويفضل أن تكون امرأة
إذا لم تكن مطلعا بشكل جيد على الأزياء وآخر صيحات الموضة ولا تعرف ما الذي يناسبك ويبدو جيدا عليك، فلا يجب أن تذهب لشراء ملابسك بمفردك. فأقل ما يمكن أن تفعله هو اصطحاب أحد الأصدقاء الذي يمكن أن يعطيك رأيه بصراحة، ويفضل أن يكون هذا الصديق امرأة لأن النساء أكثر حرصا على متابعة آخر خطوط الموضة.

3. لا ترتدِ الكثير من الألوان
إذا كنت ترغب في أن تبدو أكثر كلاسيكية، لا يجب عليك ارتداء أكثر من ثلاثة ألوان في نفس الوقت. كما لا يجب أن ترتدي الألوان الصارخة. ويجب أيضاً عدم المبالغة في ارتداء الكثير من الإكسسوار أو الملابس اللامعة التي تجعلك تبدو سخيفاً في نظر الآخرين.

4. احرص على اختيار الحذاء المناسب
معظم الرجال يعتقدون أن أناقتهم تكون مكتملة طالما أن شكل الملابس التي يرتدونها جيدا، ويهملون تماما شكل الحذاء. والحقيقة هي أن أول ما يلاحظه معظم النساء في الرجل هو الحذاء، ولذلك تأكد من ارتداء الحذاء المناسب لشكل الملابس التي ترتديها، واحرص على أن يكون نظيفا ولامعا طوال الوقت، كما يجب أن يكون مريحا تماما.

5. لا ترتدِ التيشرتات التي عليها شعار
ما الذي يجعلك ترتدي هذا النوع من التيشرتات؟ هل تدفع لك شركة الملابس نقودا لوضع العلامة التجارية الخاصة بهم على ملابسك؟ لا ترتدي أبدا تيشرتات عليها علامات تجارية او أي شعارات أخرى. فأنت لا يجب أن تصبح لوحة إعلانية لهذه الشركات. وبدلا من ذلك يمكنك ارتداء التيشرتات الكلاسيكية العادية والتي تبدو أفضل وأكثر أناقة.