شيرين عبدالوهاب تعتذر لـ إليسا وتتجاهل عمرو دياب.. فيديو

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، رسالة خاصة للفنانة اللبنانية إليسا، بعد التصريحات التي أطلقتها ضدها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش.

شيرين، قالت في تصريحات لـ “أنغامي”: “إنها تحترم كل فنان وتحفظ قيمته وأنها لا تستطيع إهانة شخص سواء كان شهير أو غير شهير، ولكنه طالبت بعدم محاسبتها على ما قالته في وقت مزاح وطالبتهم بمحاسبتها على كلامها على المسرح أو في برنامج أو مؤتمر”.

وأضافت: “أن إليسا تعني لها الكثير وأنها كانت تمزح وتتمنى ألا تكون غاضبة منها”، مؤكدة على تندم كثيرًا عندما يتم فهمها بطريقة خطأ ولكنها تعود مرة أخرى وتقف على قدميها لأنها في النهاية تعلم أن الله سبحانه وتعالى هو من سيحاسبها على نيتها وأفعالها وهي قلبها نظيف.

وتحدثت خلال اللقاء عن تصريحات الفنان إيهاب توفيق خلال استضافته في برنامج “كل يوم”، مع الإعلامي عمرو أديب، بأن شيرين مسحت جيل بالكامل، قائلة: “إن هذا الأمر غير صحيح وهي تحترم فنه وتحترم جيل التسعينات ومن تكون هي لكي تمسح تاريخ أحد”.

شيرين كانت قد وصفت نفسها بأنها لا تستطيع الوقوف على المسرح دون التحدث مع الجمهور، ولكنها تحترم مسارح الأوبرا، وتحاول جاهدة أن تراعي ذلك ووصفت نفسها بأنها في هذه الحالة ترى نفسها شبيهه بالفنانة الراحلة وردة والتي كانت تتحدث مع الجمهور هي الأخرى من على المسرح.