عادة ما يحرص نجوم الفن على الظهور في أبهى صورة، إلا أنهم قد يتعرضون لمواقف محرجة أو يتم تسريب صور لهم، مما يظهرهم بملابس غير ملائمة، وهو ما حدث ما هؤلاء الفنانين:

1- أحمد راتب:

قبل وفاة الفنان الراحل احمد راتب بعدة شهور، انتشرت له عبر موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك”، صور وهو يرتدي ملابس داخلية وتحديدًا “فانلة حمالات”، وهو ما أثار جدلا كبيرا وقتها.

راتب ظهر في الصور وهو جالسا على أحد المقاهي، وكان يرتدي “فانلة” و”شورت” و”شبشب”، وهو ما جعل البعض يرى أنه لا ينبغي على فنان شهير أن يظهر بهذه الملابس وسط الناس.

وقد كشف راتب فيما بعد إن الصور التى انتشرت من كواليس فيلم “مراتى فى الكلبش” والذي شاركته بطولته الفنانة نهال عنبر ومجموعة من الوجوه الشابة.

2- عمرو دياب:

تم تسريب صور للفنان الكبير عمرو دياب، يظهر فيها بملابسه الداخلية، مما أثار ضجة كبيرة بين جمهوره، بسبب عدم تقبلهم لهذه الصور والتي لم يعتادوا عليها من فنان بحجم عمرو دياب.

وظهر دياب  خلال الصور، هو يرتدي “بوكسر” و”فانلة حمالات”، وكان جالسًا على كرسي، ويقوم مصفف الشعر بحلاقة شعره، والتقطت هذه الصور أثناء استعداد عمرو لتصوير ألبومه الجديد وقتها.

من جهته، أكد مدير أعمال الهضبة وقتها “أحمد زغلول”، أن الصور لم تصدر بشكل رسمي من الفنان عمرو دياب، وخاصة وأنها لم تُنشر عبر الموقع الرسمي له، لافتًا إلى أنه تم تسريبها عن طريق أحد الأشخاص المقربين له.

3- ناهد السباعي:

صدمت الفنانة ناهد السباعي الجمهور، بإطلالتها في حفل إطلاق شبكة تليفزيون OSN، قناتها  “يا هلا سينما”.

ناهد ارتدت فستان مكشوف الظهر كشف جزء من ملابسها الداخلية، وتعرضت الفنانة وقتها لموجة هجوم كبيرة، حيث أثارت إطلالتها استياء الجميع.

ودافعت الفنانة المصرية عن نفسها بتأكيدها أن فتحة الفستان زاد اتساعها أثنا ارتدائها له، دون أن تشعر بذلك.

4- هاني رمزي:

هر الفنان المصري هاني رمزي في العديد من أفلامه السينمائية وهو يرتدي “البوكسر” في عدد من المشاهد الكوميدية، إلا أنه تعرض لانتقاد شديد، عقب قيامه بإعلان “بوكسر” لإحدى علامات الملابس الداخلية.

وعلق الفنان على الأمر، بقوله: “اتخضيت من الهجوم عليّ بهذا الأسلوب الذي يعكس حقد وكره لا مثيل له، ومن بين التعليقات التي استوقفتني تأكيد أحدهم لي بأنه يفطر فور مشاهدته لإعلاني.. ناس قالت إزاي يطلع لابس بوكسر، طب ما أنا كل أفلامي لابس فيها بوكسر”.

5- ريم البارودي:

أثارت الفنانة ريم البارودي ضجة واسعة بعد أن نشرت مجموعة صور لها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ظهرت فيها مرتدية “كاش مايوه” مرسوم عليه “ملابس داخلية”.

إطلالة الفنانة المصرية أثارت استياء جمهورها، واتهموها بتعمد إثارة الجدل، مما عرضها لهجوم كبير.

6- سيرين عبدالنور:

تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لموجة هجوم كبيرة، بسبب ما فعلته في حفل زفافها،  حيث صدم عريسها الحضور وقام ببعض الأمور الجريئة، وكان من بينها انتزاعه لملابسها الداخلية أمام جميع الحضور.

سيرين وزوجها ردا على تلك الانتقاد، بتأكيدهما أن الأمر ليس بالجديد، وأنه تقليد في الأفراح اللبنانية، إلا أن ذلك لم يشفع لها عند جمهورها.

الكلمات الدلالية لـ 6 فنانين أحرجتهم ملابسهم الداخلية!!.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “6 فنانين أحرجتهم ملابسهم الداخلية!!.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك