بالصور.. اختر أي إطلالات شيرين عبدالوهاب هي الأفضل في موسم “ذا فويس”

أطلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، على جمهورها خلال برنامج “ذا فويس”، بأكثر من إطلالة جمعت فيا بين عدد من المصممين ويعد هذا الموسم هو الأكثر تألقًا لشيرين عبدالوهاب، والأكثر أناقة وقد حصدت فيه لقب هذا الموسم من البرنامج مع المتسابقة الأردنية نداء شرارة.

الإطلالة الأولى
شيرين أطلت في الحلقات الأولى من البرنامج لمدة 5 أسابيع بنفس الملابس  فارتدت بلوزة برتقالية اللون وبنطال أبيض واسع ساعدها على الحركة بسهولة.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة الثانية

ارتدت شيرين عبدالوهاب، في الحلقة  الأولى من حلقات المواجهة فستان أبيض منقوش بالأزرق،من دار   D& G.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة الثالثة
اختارت فيها شيرين الأسود من  دار أزياء D& G، وارتدت بلوزة سوداء من الجلد والبنطال كذلك.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة الرابعة

ظهرت فيها شيرين عبدالوهاب بفستان منقوش عليه رسومات طفلة صغيرة تبلغ من العمر 5 سنوات، وقد أثار الفستان إعجاب جمهورها وهو من نفس إنتاج دار الأزياء.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة الخامسة

في أولى حلقات العروض المباشرة وفقت شيرين في اختيار إطلالتها، حيث أطلت بفستان من تصميم دار أزياء Erdem، من مجموعة “خريف 2015″، والفستان حمل مجموعة ورود مزينة بالأحمر والأزرق.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة السادسة

اختارت شيرين، في الحلقة الثانية من البرنامج اللون الأسود وتصميم فستان رائج هذه الأيام قصير من الأمام وطويل من الخلف من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجاسمي.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة السابعة

في الحلقة الثالثة من العروض المباشرة بدت شيرين كالعروس والأميرة، بفستان من اللون الزهري الفاتح منفوش مطرز من الصدر مع رفع شعرها للأعلى ووضع إكسسوار في شعرها أشبة بالتاج ليتوجها أميرة لليلة.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة الثامنة

اختارت شيرين فستان من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي وكان طويل وضيق يرسم ملامح الجسد، مع ترك شعرها متوجا يلامس كتفيها.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة التاسعة
فضلت شيرين، الظهور بشكل مختلف بعيدا عن الفساتين، فأطلت “بجمبسوت” ذهبي اللون بكم طويل من الجانب الأيمن وبدون كم من الجانب الأيسر ، مع حزام عند الخصر، أما شعرها فرفعته للأعلى مع تموجات في الغرة.

شيرين عبدالوهاب

الإطلالة الأخيرة

من العروض المباشرة والتي توجت فيها المشتركة الأردنية نداء شرارة من فريق شيرين باللقب، جاءت إطلاله شيرين بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، فاختارت اللون الرمادي الغامق لفستان طويل بكتف واحد، ورفعت شعرها للأعلى مع ألوان مكياج مناسبة.

شيرين عبدالوهاب