8 أخطاء تجنبيها صباح يوم زفافك

8 أخطاء تجنبيها صباح يوم زفافك

غالبا ما تقع العروس في الكثير من الأخطاء صباح يوم زفافها، حيث أنها تكون متوترة بشدة، نظرا لكونها ليلة العمر، وتتمنى أن تسير كما خططت لها، لذا أول نصيحة هي:

1- التوتر:

العروس عادة تقع في أخطاء كثيرة صباح يوم زفافها، نظرا لحالة التوتر الشديدة التي تكون بها، لذا عليها أن تكون حذرة من الأخطاء التي سوف تقع فيها ، وأن لاتترك التفاصيل مهما اعتبرتها بسيطة حتى صباح يوم الزفاف.

2- عدم تناول الطعام:

من أكثر الأخطاء شيوعا التي ترتكبها العروس صباح يوم زفافها عدم تناول الطعام، وذلك بسبب التوتر وكذلك الخوف من بروز البطن ، وهو خطأ كبير، حيث أن أمامها يوم طويل متعب وعليها أن تتناول طعام صحي وخفيف يمنحها الطاقة والحيوية.

3- ترك عدد من المهام ليوم زفافك:

لا تتركي عدد من المهام لتقومي بها صباح يوم زفافك، بل عليك أن تقومي بتجهيز كل شيء قبل يوم الزفاف فلا تربكي نفسك بهذه التفاصيل التي يمكن إنجازها قبل يوم.

4- عدم احترام المواعيد:

عادة ما تتأخر العروس عن الموعد المحدد لحفل زفافها أو تغادر الحفل قبل الموعد المتوقع، وهو أمر غير مهذب بل عليها أن تسعي للتواجد في الحفل في وقت محدد ، لتستمتع بحفلتها ولتكون دقيقة في مواعيدها.

5- اتخاذ قرارات مفاجئة:

بعد أن قررت التسريحة التي سوف تختارينها وكذلك الماكياج ، فمن السيء ان تغيري رأيك في صباح يوم زفافك وتدخلي في متاهات التغيير، خاصة إن لم تكن النتائج كما هو متوقع لها.

6- متابعة الطقس:

لا تتفقدي الطقس بقلق إن كان جيداً أم لا ، فأنت في النهاية لن تتحكمي بالطبيعة، ومن الأفضل أن تكوني على طبيعتك أياً كانت طبيعة الطقس.

7- الرد على الهاتف:

اتركي أمر الهاتف لأي شخص يرافقك، لاتجيبي على المكالمات سواء كانت المكالمات من اقرباء لك يقومون بالاستفسار عن شيء معين، أو كانت المكالمة من شخص يقوم بتجهيز الزفاف على سبيل المثال، وذلك حتى لا تشعري بتوتر.

8- تدليك الوجه المتأخر:

الحصول على مساج أمر ممتع ومريح، ويبعث على الاسترخاء، ولكن ليس في صباح زفافك ، فغالباً مايتم التدليك بإضافة ماسكات، أو كريمات ومستحضرات خاصة ، وهذه المستحضرات قد تتتسبب في تهيج بشرتك أو تؤثر عليها سلباً، فأمامك طرق أخرى للاسترخاء كاليوجا ، أو حمام ماء ساخن.