8 أغراض إلكترونية لايشتريها سوى الأثرياء فقط فما هى ؟

في حين أضحت الإلكترونيات جزءا من حياتنا اليومية وبات استخدامها حاجة وضرورة أساسية، هناك العديد من الأدوات الإلكترونية الباهظة الثمن التي لا يستطيع اقتناءها إلا الأثرياء:

وفي هذا السياق، عرض موقع “fishki.net” 8 أغراض لا يشتريها غير الذين يملكون أموالا كثيرة، علما ان هذه الإلكترونيات لا يعرفها اي كان

1-  الساونا المنزلية Alpha Fuzion: وهي عبارة عن ساونا منزلية إلكترونية، تمنح مستخدمها شعورا رائعا من المتعة والاسترخاء، وتحتوي على ميزة التدليك الاهتزازي للجسم كما يمكن أن التحكم بدرجة الحرارة داخل الجهاز خلافا لأجهزة الساونا التقليدية، ويبلغ سعرها 15, 995 دولار.

2-  مكبرات الصوت Hart Audio D&W Aural Pleasure: تتميز هذه المكبرات بدقة فائقة في إصدار أدق الأصوات، ويبلغ ثمن النسخة الذهبية منها 5 ملايين دولار وسعرها هذا يعود كونها مصنوعة من الذهب، أما النسخة البرونزية منها فثمنها 64 ألف دولار.

3-  ساعة RJ X Super Mario Bros: صنعت خصيصا لمحبي ألعاب الفيديو Super Mario التي كان لها شعبية عالية في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، ويبلغ سعر الساعة 18950 دولار.

4- تلفاز Vizio 120″ R-Series: يتميز بحجم الشاشة الكبيرة ودقتها العالية جدا، يبلغ ثمنه 129,999 ألف دولار.

5- كرسي العمل PC MWE Emperor 200: يعتبره الكثيرون حلم أي شخص يعمل لساعات طويلة، غطي الكرسي بطبقة ناعمة من الجلد الطبيعي وملحق به شاشة تعمل على اللمس إضافة إلى جهاز لتنقية الهواء والتحكم بالإضاءة.

6- الكاميرا الفوتوغرافية Leica M Monochrom: من أحد ميزاتها التقاط صور مميزة بالأبيض والأسود، يبلغ ثمنها 7450 في الولايات المتحدة.

7- مكبرات الصوت الخاصة بالآيفون iPhone Aero System One: يمكن وصلها بأجهزة الآيفون والآيباد، كما يمكن وصلها مع مشغلات الأقراص المدمجة CD أو DVD، ويتجاوز ثمنها الـ 1100 دولار.

8- الكمبيوتر المحمول “لوفالو”: يصل سعر تلك القطعة الأنيقة إلى 1 مليون دولار.