كيف تصبحين جميلة بدون ماكياج ؟

تسعى جميع النساء على الاطلاق ليكنّ جميلات، وتعتقد العديد منهن أن استخدام المكياج هو الوسيلة الوحيدة لجعلها جميلة ولإخفاء عيوب وجهها، إلا أن هذا الاعتقاد من أكبر الأخطاء الشائعة، إذ أن المكياج يخفي العيوب ولا يعالجها واستعماله المفرط يضرّ بالبشرة بعد فترة، فاضافة...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

ماهو اللون الجديد لكافة مستحضرات التجميل فى صيف 2016؟

طغى اللون البنفسجي على إصدارات مستحضرات التجميل لفصل الصيف. اخترنا لك أحدث المنتجات التي تحتاجين إليها، من مرطب الشفاه  بودرة الوجه، طلاء الأظافر، أحمر الشفاة وغيرها. تابعي الموضوع في هذا العدد  واكتشفي طريقة استخدام كل هذه المستحضرات. مستحضرات التجميل :  طلاء أظافر...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

تعرفى على نوع شعرك وكيفية العناية به ؟

إن الشعر هو أكثر ما يبرز جمال المرأة، وتختلف أنواعه ولكل نوع طرق العناية الخاصة به، للحفاظ على حيويته. ولكي تعرفي اكثر عن الموضوع، نقدم لك  خطوات العناية الخاصة بكلّ نوع. الشعر الدهني هذا الشعر تكسوه الدهون ويصبح باهتاً ينقصه البريق واللمعان، يجذب الأتربة بسهولة،...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

14 طريقة لتجعل زوجتك أسعد ما تكون

يقول المثل العالمي: «الألفة القوية بين الزوجين مثل النافذة التي يدخل منها هواء منعش في جو حار». وبدون الألفة يكون كل شيء مملاً في الحياة الزوجية، وتكون العلاقة الحميمة مجرد تنفيس واسترخاء جسدي دون رابطة تعطي قيمة للتلاحم، وعلى الزوج القيام بها بوصل رابط الألفة؛ لأن...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

بالصور 4 ألوان جريئة لماكياج صيف 2016

اخترنا لك أهمّ 4 ألوان لـ مكياج عيون  لافت في فصل الصيف، فتابعي الصور، واختاري اللون المناسب لك. مكياج عيون أزرق: يعتبر اللون الأزرق من أكثر الألوان المناسبة للموضة في هذا الفصل، لا سيما بهذه الدرجة الداكنة. ننصحك بتطبيقها على شكل إطار حول الجفنين العلوي والسفلي للعين...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

5 رياضات تعزز قوتك ونفسيتك لاتغفلى عنها

مما لا شك فيه أن الرياضة ضرورة هامة لا غنى عنها لجميع الفتيات، وقد تناولنا سابقاً الأسباب والدوافع التي تجعل منها أمراً حيوياً، وفيما يلي يخبرنا المدرب الرياضي الكابتن أحمد مرسي بأفضل 5 رياضات يمكن للنواعم ممارستها بعيداً عن الرياضات العنيفة التي لا تتناسب مع طبيعتهن...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

فى صيف 2016 تألقى باللون الأصفر على طريقة النجمات

عندما يأتي فصل الصيف يحمل معه الألوان الحيوية والمنعشة التي يُخرجنا بها من أجواء الشتاء القاتمة والباهتة، وأحد أبرز هذه الألوان هو الأصفر الذي يُذكرنا بأشعة الشمس والذي يشعرنا بالفرح والسعادة، واللون الأصفر هو من أبرز وأقوى الألوان لموسم ربيع وصيف 2016. ولهذا فقد لاحظنا...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

إليك أحدث موضة 2016 من حقائب الكتف.. اختاري ما يناسبك

يبدو أن حقيبة الظهر من أبرز اتجاهات الموضة في الوقت الحالي، لأنها كانت اختيار العديد من أنيقات Street Style في الفترة الأخيرة، كما ظهرت في العديد من عروض الأزياء مؤخراً. يتوفر العديد من الخيارات المتنوعة لحقائب الظهر في المواسم الأخيرة؛ لذلك عليك أن تختاري الحقيبة المناسبة...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

لماذا يجب حمل المولود بهذه الطريقة فور ولادته؟

بمجرد أن ينزل المولود من رحم أمه جرت العادة قديماً أن يؤخذ بعيداً عن الأم وتتولى رعايته الجدة أو كبيرات السن في العائلة لساعات أو ليوم كامل وقد يمنع من الرضاعة من أمه أيضاً حسب معتقداتهم التي أثبت خطأها، حيث يعتقد أن الرضاعة بعد الولادة مؤذية للمولود على عكس ما أثبته...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

بيكنغ الوجه طفرة جديدة لإخفاء عيوب البشرة.. هيا إفعليها

” البيكينغ” هي طريقة جديدة لتصحيح أخطاء الوجه، وإخفاءالتجاعيد ، وإشراق العين، وتفتيح الهالات السوداء. هذه الخدعة أتت كتقنية مكياج جديدة بعد الكونتورينغ والستروبينغ، على الرغم من أنّ الكونتورينغ يُعتبر قوياً وجريئاً على العين المجرّدة، ويّفضل استخدامه للصور...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

صيحات تصوير الأعراس 2016

يقول المثل: “صورة تساوي ألف كلمة”؛ فكيف بصور حفل الزفاف  الخاص بك؟ حسناً، إنها لا تقدّر بثمن، ولا بديل أو غنى عنها! لكن على العروس التأكد من أنّ مصوّر حفلها سيلتقط أجمل الصور واللحظات الثمينة، وعليها أن تسأله في هذا الموسم عن هذه الصيحات الرائجة في عالم تصوير...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

طرق لمنع الحمل طبيعيا” وبدون أدوية

تحتاج بعض النساء أحياناً إلى وسائل تمنع حملهنّ، لعدم القدرة على تحمّل ولد آخر أو رغبتهنّ بالإنتظار. وتنعدم فرصة حدوث الحمل نهائياً في حال عدم وجود أيّ علاقة حميمة أو في حال الامتناع عنها. لكن، يمكن اللجوء إلى وسائل لمنع الحمل، تتعدّد بين الطبيعيّة وغير الطبيعيّة لمساعدتهنّ....
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

فى يوم زفافك كيف تتعاملين مع المشاكل الطارئة ؟

تستطيع أيّ عروس أن تتحكّم بتسريحة شعرها أو شكل حذائها، لكنّها لن تستطيع أبداً أن تتحكّم بأحوال الطقس المفاجئة. نطرح عليك 3 مشاكل طارئة يُمكن أن تحدث في زفافك ، وينبغي التفكير فيها؛ ولا تنسي كيفيّة حلّها وأن تستدركي حصول أيّ كارثة. ماذا لو تبدّل الطقس؟ إن كنت تنوين إقامة...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

انتظرت زوجها 50 عام على أمل والمفاجأه كانت ؟

بعدما توقفت الرسائل القادمة من أستراليا اليها، ظلت ماريا تراسل زوجها باستمرار مدة 50 عاما، أما هو فلا يرد عليها، لم تمل من المراسلة طيلة هذه المدة، الا أن صارت عجوزا فأصبحت غير قادرة على العناية بنفسها، فتولى الجيران العناية بها واحضار الدواء اليها. ذات يوم طلبت العجوز...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

إنتبهى – كريم الأساس يجعلك تبدين أكبر من عمرك

يساعد كريم الأساس على إخفاء كل عيوب الوجه وتوحيد لون البشرة بشكل يمنحك مكياجا” طبيعياً ومشرقاً. إلا أن تطبيقه يحتاج إلى تقنية خاصة وأسلوب معين كي لا يفقد هذا المستحضر دوره التجميلي ويتحول إلى طبقة لامعة تخفي جمال الوجه. تابعي في هذا الموضوع أسس تطبيق كريم الأساس...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد