بالصور.. تكريم شريف رمزي وسمير صبري وعدد من النجوم في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

اختتمت فعاليات الدورة الـ 64 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، مساء يوم الجمعة 4 مارس،  والتي كانت مهداة إلى روح الفنان العالمي عمر الشريف.

وشهد حفل الختام إعلان الفائزين بجوائز المهرجان، وحصد فيلم “قدرات غير عادية” على جائزة أحسن فيلم، وذهبت جائزة أفضل ممثل للفنان الراحل نور الشريف عن فيلم “بتوقيت القاهرة”، وتسلمها الفنان سمير صبري، أما أفضل ممثلة فكانت مناصفة بين الفنانة نجلاء بدر عن فيلم “قدرات غير عادية” والفنانة سلوى خطاب عن فيلم “باب الوداع”، وحصل الفنان شريف رمزي على جائزة أفضل ممثل دور ثان عن فيلم “بتوقيت القاهرة”، فيما حصلت الطفلة مريم تامر على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن فيلم “قدرات غير عادية”، وفاز الفنان سمير صبري بجائزة الأداء المتميز.

أما جائزة أفضل سيناريو فكانت لداوود عبدالسيد عن فيلم “قدرات غير عادية”، وأحسن مدير تصوير لمروان صابر عن فيلم “قدرات غير عادية”، وأحسن ديكور أنسى أبو سيف عن “قدرات غير عادية”، وأحسن تصوير لزكى عارف عن فيلم “باب الوداع”، وفاز بجائزة أحسن مونتاج منى ربيع عن “قدرات غير عادية”، وأحسن موسيقى تصويرية راجح داود عن فيلمي “قدرات غير عادية” و “باب الوداع”.

كما تم تكريم عدد من النجوم على مجمل أعمالهم، على رأسهم الفنان أحمد راتب، والمخرج على عبد الخالق، والكاتبة الصحفية منى رجب، هاني شنودة و المطربة عزة بلبع.