6 سيدات تم طردهن من عملهن بسبب جمالهن الزائد!!.. تعرف عليهن بالصور

جمال زائد
جمال زائد2
جمال زائد3
جمال زائد4
جمال زائد5
جمال زائد6

الجمال نعمة يهبها الله لمن يريد، وكل امرأة تتمنى أن تحظى بجمال آخاذ لتأثر العيون والقلوب معا، لكن الجمال الزائد قد ينقلب إلى نقمة على صاحبته ويدمر حياتها تماما.. وفيما يلي نعرض 6 نماذج لسيدات تحول جمالهن لنقمة عليهن.

 

1- فصلت الخطوط الجوية التركية المضيفة زوهال سنغال  لأنها “حسناء أكثر من اللازم “، كما وجد القيمون صوراً لها كعارضة أزياء وهذا الأمر مخالف للقواعد ونشرت قصتها جريدة ديلي ميل وغيرها من وسائل الإعلام في العالم.

 

2- ميليسا نيلسون كانت تعمل مساعدة لطبيب أسنان لكن تم طردها بسبب شكلها الجذاب حسب تصريحاتها لوسائل الإعلام، وكشفت أنه طردها حتى يحمي منزله وفي المقابل رفعت عليه دعوى قضائية.

 

3- أوليفيا سبراور كانت تعمل كمعلمة في مدرسة ثانوية، لكنها طردت منها بعد أن انتتشرت لها صوراً من جلسة تصوير وصفها المدير بالجريئة، وقالت أوليفيا في حديث مع “huffington post” أنها كانت تتمنى لو أنهت فقط العام الدراسي مع طلابها الذي يشعرون بالثقة معها.

 

4- رفعت اللاتينية ديبرايهلي لورينزا دعوى قضائية على شركة Citigroup زاعمة أنهم طردوها لأنها كانت ترتدي أزياء تشتت الإنتباه وقالت في إحدى تصريحاتها أنها لن تكتسب الكيلوغرامات حتى يناسب شكلها الشركة.

 

5- المذيعة الصربية كاترينا طردت من ملعب لكرة القدم وحرمت من مشاهدة مباراة  بسبب جمالها الزائد وقال ممثلو النوادي الرياضية الصربية، أن مظهر وجمال كاترين سيرتشكوفيتش يجذب حتى لاعبي الكرة ويلهيهم عن اللعب

 

6- حظيت لاعبة كرة الطائرة الكازاخستانية سابينا التينبيكوف على متابعة واسعة على الإنترنت لما تتمتع به من جمال لكن هذا الأمر هدد مستقبلها حيث اشتكى المدرب من عجزهم عن مواصلة التمارين بسبب الازدحام الجماهيري لالتقاط الصور معها.