محمد محسن

بطاقة الفنان

الاسم محمد محسن
الدولة مصر
تاريخ الميلاد 18 مايو 1981
البرج الفلكى الثور
الوظيفة مطرب

محمد محسن هو مطرب مصري، ولد في 18 مايو 1981، تميز بالغناء العربي التراثي. حيث قدم روائع الفنان سيد درويش والموسيقار محمد عبد الوهاب من خلال تقديم أعمالهما وألحانهما بشكل متجدد. كما قدم مسرحية “حكايات الناس في ثورة 1919″، وحصل علي جائزة أفضل مطرب عربى في مهرجان “جوردان آووردز” نوفمبر 2012.

بالتزامن مع أحداث ثورة 25 يناير في مصر، بدأ محسن انطلاقه الحقيقى من قلب ميدان التحرير، وقدم ألبومه الأول بعنوان “اللفً فـ شوارعك” في يناير 2012 متمسكا بتقديم عمل يحاكي الواقع الذى نعيشه.

ترشح محسن عن ألبومه “اللفً فـ شوارعك” لجائزة أفضل مطرب عربى في مهرجان “جوردان آووردز” نوفمبر 2012 كما نال جائزة جريدة الأهرام لأفضل مطرب شاب عن عام 2012 في استفتاء الجمهور.

خاض محمد محسن تجربة التمثيل والغناء المسرحى والدرامى من خلال دوره في مسرحية “حكايات الناس في ثورة 1919” على خشبة المسرح القومي، ومسلسل “زى الورد” الذي عرض في رمضان 2012 والذى قدم من خلاله العديد من الأغانى الرومانسية.

زادت شهرة الفنان الشاب بعد استضافته في برنامج “البرنامج” مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، وعدد كبير من البرامج الأخرى. وكان نبأ خطوبته للفنانة هبة مجدي حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.