مي كساب تكشف فارق السن الحقيقي بينها وبين أوكا وكيف يسبب لها المشكلات في المنزل.. شاهد

مي كساب تكشف فارق السن الحقيقي بينها وبين أوكا وكيف يسبب لها المشكلات في المنزل.. شاهد تحدثت الفنانة المصرية مي كساب لأول مرة عن مشكلة أثيرت عند زواجها من الفنان محمد صلاح والشهير بـ «أوكا» وهو فارق السن الكبير بينهما. مي كساب تحدثت عن فارق السن بينها وبين أوكا وقالت...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

مي كساب مع شقيقة أوكا والجمهور: نسخة منه.. شاهد

مي كساب مع شقيقة أوكا والجمهور: نسخة منه.. شاهد حالة من السعادة تعيشها الفنانة المصرية مي كساب منذ خروج زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح والشهير بـ «أوكا» من السجن وحصل على البراءة من تهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية. أوكا شارك محبيه على حسابه الشخصي عبر موقع «أنستجرام»...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

مي كساب تؤدي العمرة مع أوكا بعد حصوله على البراءة.. شاهد

مي كساب تؤدي العمرة مع أوكا بعد حصوله على البراءة.. شاهد بعد حصول زوجها على البراءة، سافرت الفنانة المصرية مي كساب بصحبة مطرب المهرجانات أوكا إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة. زوج مي مطرب المهرجانات أوكا نشر صورة له من أمام الكعبة بصحبة زوجته، وذلك عبر...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

أول ظهور لأوكا وأورتيجا بعد حصولهما على البراءة.. شاهد

أول ظهور لأوكا وأورتيجا بعد حصولهما على البراءة.. شاهد أكدت الفنانة المصرية مي كساب حصول زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح والشهير بـ «أوكا» على البراءة من تهمة تزوير أوراق رسمية في القيد للتهرب من الخدمة العسكرية هو وأورتيجا. أوكا ظهر مع أورتيجا في المنزل في الأستوديو...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

مي كساب ترقص في الشارع على المهرجانات مع أوكا وأورتيجا بعد حصولهما على البراءة.. فيديو

مي كساب ترقص في الشارع على المهرجانات مع أوكا وأورتيجا بعد حصولهما على البراءة.. فيديو فرحة عارمة تعيشها الفنانة المصرية مي كساب بعد براءة زوجها المطرب الشعبي أوكا وزميله أورتيجا من تهمة تزوير أوراق رسمية في القيد للتهرب من الخدمة العسكرية. رواد مواقع التواصل الاجتماعي...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

مي كساب تكشف عن براءة أوكا و أورتيجا من تهمة التزوير

مي كساب تكشف عن براءة أوكا و أورتيجا من تهمة التزوير أعلنت الفنانة المصرية مي كساب، عن براءة زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح الشهير بأوكا، وصديقه أورتيجا، من تهمة تزوير القيد العائلي للتهرب من أداء الخدمة العسكرية. وقالت مي كساب عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”:...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

مي كساب توجه رسالة مؤثرة لزوجها وأورتيجا في محبسهما

وجهت الفنانة المصرية مي كساب، رسالة لزوجها محمد صلاح الشهير بـ أوكا، الموقوف حاليًا بتهمة  برفقة صديقة أورتيجا لتزويرهم شهادة القيد العائلي للتهرب من أداء الخدمة العسكرية. مي كساب، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام»: «ربنا يخليكم لبعض ويخليكم لينا ربنا عالم...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

بعد القبض على زوجها أصدقاء مي كساب يحذرونها من هذا الفعل.. وما علاقة ابنتها

تنتظر الفنانة المصرية مي كساب حكم القضاء للبت في قضية زوجها المطرب الشعبي محمد صلاح والشهير بـ أوكا، وصديقه أورتيجا المتهمان بالتهرب من الخدمة العسكرية. الفنانة مي كساب لا تستطيع أن تتمالك نفسها وتبكي باستمرار بسبب مصاب زوجها، مما جعل أصدقائها يحذرونها من ذلك وخاصة...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

مي كساب تكشف أسرار جديدة عن قضية أوكا لأول مرة.. فيديو

قالت الفنانة المصرية مي كساب تفاصيل جديدة عن قضية زوجها أوكا وأورتيجا والذي تم القبض عليه بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية. مي كساب أكدت في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي أن أوكا غير مطالب بدخول الجيش قبل سن الثلاثين لأن والده تعدى الستين وهو من يصرف على أشقائه وكذلك...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

رسالة مؤثرة من مي كساب لزوجها أوكا بعد القبض عليه

وجهت الفنانة المصرية مي كساب رسالة مؤثرة لزوجها مطرب المهرجانات أوكا، بعد القبض عليه هو والفنان أورتيجا، بعد أن تم توجيه اتهاماً لهما بالتزوير في قيدهما العائلي، ليتهربا من التجنيد الإجباري. مي قالت في رسالتها لزوجها: “جوزي يا أطهر قلب وأنقى انسان شوفته في حياتي،...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

أول تعليق لمي كساب بعد القبض على زوجها

وجهت الفنانة المصرية مي كساب رسالة شديدة اللهجة إلى الصحفيين الذين يكتبون أخبار عن زوجها بعد القبض عليه بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية. مي كتبت: «إلى السادة الاعلاميين صاحبي الامانه والضمير من فضلكم اعرفو الحقيقه الاول وبعد كده اتكلمو محمد واحمد امام القضاء...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

حبس أوكا وأورتيجا بتهمة التهرب من التجنيد وتحويلهما للنيابة العسكرية

تم حبس مطربا المهرجانات أوكا وأورتيجا على ذمة التحقيق بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق أداء الخدمة. اوكا وأورتيجا تم منعهما من السفر اثناء توجههما إلى الإمارات، وذلك حتى يتم التأكد من قيدهما العائلي بعد تواجد اسميهما ضمن الممنوعين من السفر، وتم حبسهما...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

سؤال محرج يدفع مي كساب لتقبيل زوجها أمام جمهورها.. فيديو

قامت الفنانة المصرية مي كساب بالرد على أسئلة جمهورها في بث مباشر على موقع “تويتر” بمشاركة زوجها أوكا. أحد متابعي الفنانة المصرية وجه لها سؤالا محرجا، بقوله: “لو اتعرض عليكي 9 مليون دولار أوأوكا تختاري إيه؟”. الفنانة المصرية ضحكت وقالت: “أوكا هيرد عليك”،...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

مي كساب تغار من أوكا ولماذا قالت «دي بقت مياصة»؟.. صور

يبدو أن المثل القائل بأن البنت تكون أكثر تعلقا بوالدها أثبت صحته مع الفنانة المصرية مي كساب وابنتها فريدة وزوجها أوكا. مي كشفت أن ابنتها اصبحت أكثر تعلقا بوالدها، ونشرت صورة لهما معا وكتبت: « ابتدينا بقي مياصه أهوه ده اللي كنت خايفه منه قصه الحب اللي بترعرع في البيت...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد

النيابة تطالب بالتحقيق مع أوكا زوج مي كساب.. تعرف على التفاصيل

بدأت نيابة التهرب الضريبي، تحقيقاتها، في البلاغ المقدم من إدارة مكافحة التهرب من الضرائب، ضد المطربين الشعبيين “أوكا” و”أورتيجا”؛ لتهربهما من سداد 700 ألف جنيه “ضرائب” على إحيائهما أفراحًا وحفلات. وكشفت التحقيقات، أن المطربين تهربا من سداد 700 ألف جنيه...
تفاصيل الخبر

اقرأ المزيد