آثار الحكيم أصبحت نسخة من دلال عبد العزيز بعد ظهورها بوزن زائد بعد غياب طويل.. صور

10 نوفمبر 2020 - 11:22م sara عربى، مشاهير

بعد غيابها الطويل عن الساحة الفنية والإعلامية، حرصت الفنانة المصرية آثار الحكيم على حضو مسحية المتفائل” للفنان سامح حسين والفنانة سهر الصايغ.

الفنانة المصرية التقطت صورة مع سامح حسين والفنانة سهر الصايغ في الكواليس، وهي الصورة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين الفنانة دلال عبد العزيز.

وقد ظهرت آثار الحكيم في الصورة بوزن زائد تسبب في تغيير ملامحها، حيث بدت بوجه أكثر امتلاءا، وحاولت إخفاء زيادة وزنها بفستان فضفاض، وارتدت نظارة طبية على عينيها.

يذكر أن الفنانة المصرية آثار الحكيم قد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة، وكان آخر عمل فني قدمته هو مسلسل “الوتر المشدود” عام 2009، بمشاركة كمال أبو رية ومعالي زايد.

آثار من مواليد عام 1957، دخلت الوسط الفني في نهاية السبعينات، قدمت الكثير من المسلسلات والسهرات التليفزيونية منها “كف القدر” و”أبنائي الأعزاء شكراً” و”نحن لا نزرع الشوك” و”زيزينيا” و” ليالي الحلمية” و”قنديل أم هاشم” و”توابل الحب” و”الفرار من الحب” و”ترويض الشرسة” و”فريسكا” و”الحب بعد المداولة” و”الوتر المشدود” و”الحب وأشياء أخرى”.

كما قدمت العديد من الأعمال السينمائية من أبرزها ” أنا لا أكذب ولكنى أتجمل” و”الأخوة الغرباء” و”من يطفئ النار” و”مملكة الهلوسة” و”الحلال يكسب” و”الكف” و”الحب فوق هضبة الهرم” و”النمر والأنثى” و”الرجل الصعيدي” و”بطل من ورق” و”قانون إيكا” و”مطاردة في الممنوع” و”إحنا ولاد النهاردة”.

تزوجت من محمود مجدي جودت وأنجبا عمرو وعلي وعبد الرحمن، ولكنهما انفصلا في مارس 1999؛ ثم تزوجت من الإعلامي ياسر كمال خليل، ودخلت مع زوجها محمود مجدي جودت في خلافات كثيرة بسبب حضانة الأطفال، ودخلوا في مشاكل قضائية لفترة.

الكلمات الدلالية لـ آثار الحكيم أصبحت نسخة من دلال عبد العزيز بعد ظهورها بوزن زائد بعد غياب طويل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آثار الحكيم أصبحت نسخة من دلال عبد العزيز بعد ظهورها بوزن زائد بعد غياب طويل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور