“آخرها طرده من محل عمله”.. أزمات بالجملة بين أحمد إبراهيم وزوجته الأولى بسبب أنغام

27 فبراير 2019 - 11:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬245 مشاهدة

رغم حالة الرومانسية التي يعيشها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم وأنغام بعد زواجهما مؤخرًا، إلا ان الأزمات اندلعت من الناحية الأخرى مع زوجته الأولى السيدة ياسمين عيسى والتي صدمت بزواج زوجها من أنغام وإخطارها مؤخرًا بذلك.

هل تعرض أحمد إبراهيم للطرد من الاستديو من زوجته الأولى؟

وكشف أحمد إبراهيم في تدوينه له- حذفها سريعًا- عن تعرضه لأزمة في محل عمله بعد منعه من دخول الاستديو الخاص به والعمل به وأعلن عن تغيير محل عمله مؤقتًا قائلاً:” لظروف إجبارية خاصة.. انا متواجد الفترة دي بشكل مؤقت في ضيافة أخويا أمير محروس الغالي لحين وضوح الرؤية حول إمكانية عودتي قريب لمكاني من عدمها”.

ويبدو أن أحمد إبراهيم قد منع من دخول الاستديو من قبل زوجته الأولى، والتي تشاركه ملكية الاستديو، وتردد أن المكان تعرض للاقتحام وتحطيم محتوياته مؤخرًا، ولكن المصادر أشارت إلى ان الخلاف على الاستديو يأتي ضمن سلسلة الصراعات القضائية التي اشتعلت بين أحمد إبراهيم وزوجته الأولى بعد اعلان زواجه من أنغام.

وأقامت زوجة أحمد إبراهيم دعوى قضائية تطلب بها الطلاق منه بعد زواجه من أنغام، ويبدو انها لن تكون الخلاف الوحيد بينهما بعد ضجة زواجه من أنغام خاصة لانجابه طفلين من زوجته الأولى، وكذلك للخلافات الأخيرة مع الفنانة أصالة التي تدعم موقف زوجته الأولى بسبب قرابتها منها وقررت على إثرها مقاطعة أحمد إبراهيم وأنغام.

يذكر أن أنغام التي تزوجت سرًا من أحمد إبراهيم قبل فترة، ولم يبلغ زوجها الجديد زوجته الأولى وأم ولديه بالواقعة، حرصت على أن توجه رسالة مطولة له أشعلت بها السوشيال ميديا عبارة عن خطاب رومانسي بخط يدها بمناسبة عيد ميلاده، مرفقًا بكثير من التفاصيل وأبرزها أنها وصفته بأنه حب عمرها، وبأنها سعيدة بأنه تم تسريب قصتهما معا لتعلن على الملأ حبها له.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

رسالة أنغام الرومانسية لزوجها الجديد

تابعت أنغام :” لأول مره أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي ، واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٩/٢ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله “.

أحمد إبراهيم موزع موسيقي مصري دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ووزع لكبار الفناني العرب ومنهم شيرين عبد الوهاب والتي وزع لها أغنيات “على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الايام”، “أنت أخر واحد”، “حبه جنة”، و”ماتحاسبنيش”، “خليتني أخاف”،”كلي ملكك”.

كما وزع للنجم تامر حسني أغنيات “أيام زمان”، “حاسس بخوف”، “بغير عليها”، وللفنانة أصالة أغنيات “شخصية عنيدة”، “ولا داري”، “الحب”، “تساهيل”، “كبرتك على سيدك”، “بعدك عني”.

إبراهيم أيضاً تعاون مع الفنانة إليسا في أغنيات “عكس اللي شايفينها”، “إنسانه بريئة”، “يا عالم”، ” هخاف من إيه”، وتعاون مع نانسي عجرم في أغنيات “الحب زي الوتر”، “راهنت عليك”، “حكايات الدني”، “بالصدفة” وغيرها، كما تعاون مع نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي مثل محمد حماقي ورامي جمال وغيرهم.

يذكر أن أحمد إبراهيم يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018.

أحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لانغام حيث تزوجت عام 1996 من مهندس الصوت  مجدي عارف وأنجبت ابنها الاول عمر وانتهى الزواج عام 2001، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي فهد وكان ذلك عام 2004 واستمر الزواج حتى عام 2007.. وانتهى بالطلاق بعد انجاب ابنها من فهد “عبد الرحمن”، وظهر فهد مع أنغام في كليب بعنوان “بحبك وحشتيني” وكانت حامل وقتها بطفلها عبد الرحمن.

أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز وكان سريًا، ولم يعرف حتى الان سبب سرية الزواج الذي تمت معرفة تفاصيله بعد مشكلة أحمد عز وزينة واتهامه بأنه والد طفليها وقامت زينة باعلان الخبر وبعده أكدته انغام واحمد عز، واستمر الزواج عاما واحدًا من 2011 الى 2012.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ “آخرها طرده من محل عمله”.. أزمات بالجملة بين أحمد إبراهيم وزوجته الأولى بسبب أنغام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““آخرها طرده من محل عمله”.. أزمات بالجملة بين أحمد إبراهيم وزوجته الأولى بسبب أنغام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور