آخرهم عمرو سمير .. 10 فنانين خطفهم الموت في عز شبابهم.. وعلاء ولي الدين صدمة

7 يوليو 2017 - 12:08ص Amera عربى أميرة فخري 37٬711 مشاهدة

تفاجئ الوسط الفني والإعلامي بالخبر المحزن الذي صدم الكبير والصغير، حينما صعدت روح الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير إلى بارئها إثر سكتة قلبية مفاجئة أثناء نومه، الأمر الذي جعلنا نتذكر كل النجوم الشباب الذين غادروا الحياة وتركوها وهم في عز شبابهم، منهم فنانين قدامى ومنهم فنانين جدد، منهم المشهور ومنهم المغمور .. ولكن تبقى النتيجة واحدة، أنهم تركوا الدنيا وهم في صغار السن!! .. ومن أبرزهم

1- الفنانة الشابة ميرنا المهندس:

الفنانة الشابة ميرنا المهندس أصيبت بمرض السرطان فى القولون واستأصلت القولون، وتوفيت عن عمر يناهز الـ37 عامًا، داخل المركز الطبى العالمي، وذلك بعد صراعها مع المرض لفترة طويلة

2- الفنان الشاب عبد الله محمود :

أصيب بسرطان المخ، وتلقى العديد من الأدوية وخضع إلى عدد من الجراحات، وتوفى عام 2004 بعد إصابته بفترة وجيزة، عن عمر 41 عامًا.

3- المطرب الشاب عامر منير :

عامر منيب المطرب الذى أُصيب بسرطان البنكرياس والقولون واستأصل منيب سرطان القولون فى ألمانيا، إلا أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر، ودخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التى كان يتناولها، ولم يستطع التغلب عليه، وفارق الحياة داخل إحدى المستشفيات عن عمر يناهز 43.

4- الممثله المصرية نعيمه عاكف :

رحلت في سن ال 36 بسبب سرطان الامعاء، ولدت فى 7 اكتوبر 1922 ورحلت فى 23 ابريل 1966 قدمت فن الرقص والغناء والمونولوج والتمثيل. أسعدت الملايين وكان حظها في هذا العالم قليلا، تزوجت مرتين ورزقت بطفل وحيد وهاجمها وحش المرض الذي انهى حياتها التي كانت مفعمة بحب الحياة والسيرك والفن، حياة قصيرة في العمر

5- الممثلة المصرية ناهد شريف:

رحلت في سن ال 39 عاماً بسبب سرطان الثدي، ولدت فى 12 اغسطس 1938 ورحلت فى 8 ابريل 1981 عملت في السينما المصرية واللبنانية. اكتشفها المخرج حسين حلمي المهندس، والذي تزوجت منه لاحقا، وقدمها في عدة أفلام، ثم لاحقا اقترنت بالفنان كمال الشناوي وتزوجت مدنيًا من الفنان اللبناني إدوار جرجيان شقيق الراقص الراحل كيغام وأنجبا ابنتهما لينا.

6- المطرب المصري عماد عبد الحليم:

وهو الابن الذي تبناه المطرب المصري عبدالحليم حافظ ورحل في سن ال 36 عاماً ويعتقد ان سبب الوفاة جرعه مخدرات زائده والله اعلم.

ولد فى 4 فبراير 1960 ورحل فى 20 اكتوبر 1995 مولود في محافظة الإسكندرية، أطلق عليه لقب عبد الحليم لأن المطرب عبد الحليم حافظ سمعه في إحدى اللقاءات حيث كان يغني في حفل زفاف الطبيب الخاص لعبدالحليم في شقته بالإسكندرية فذهب مسرعاً للصبي عماد فقابله أخاه الموسيقار والمحلن محمد علي سليمان وقال له كم سن عماد ؟ قال له 12 سنة قال سآخذه وأتبناه بكل معاني التبني مادياً ومعنوياً….إلخ فسافر عماد مع عبد الحليم حافظ وتعلم منه أصول الغناء والفن الشرقي وقرروا إطلاق لقب عبد الحليم للطفل عماد.

7- الممثله المصرية كاميليا:

رحلت بسن ال 21 عاماً بحادث طائرة، كاميليا ولدت فى 13 ديسمبر 1919 ورحلت فى 31 أغسطس 1950، اشتهرت في منتصف الأربعينيات لتصبح أكثر نجمات السينما المصرية تألقا وأعلاهن أجرا. ولدت في الإسكندرية لوالدين مسيحيين، لكن تبناها زوج أمها اليهودي الديانة حيث حملت اسمه.كانت كاميليا شخصية اجتماعية في الإسكندرية، كما كانت تتردد على حفلات الصفوة الإسكندرانية، وكانت تحوم حولها الكثير من الشائعات والشكوك. إرتبط اسمها بملك مصر آنذاك الملك فاروق وشاع بقوة بأن بينهما علاقة أو أنها حظيته بشكل يتخطى آخبار الجرائد الرخيصة.

8- الممثلة المصرية المعتزلة هاله فؤاد:

رحلت في سن 35 عام بسبب سرطان الثدي، ولدت فى 26 مارس 1958 ورحلت فى 10 مايو 1993 هي ابنة ابنة المخرج الراحل أحمد فؤاد. تخرجت من كلية التجارة سنة 1979.

كانت متزوجة من الفنان الراحل أحمد زكي ولها منه ابنهما الوحيد وهو الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، كما تزوجت من الخبير السياحي عز الدين بركات وأنجبت منه ابن آخر اسمه رامي. عرفت بأدوارها المميزة لما تتمتع به من وجه بريء.

9- الممثل الكوميدي المصري علاء ولي الدين:

رحل في سن ال 40 عاماً بسبب أزمه سكر، ولد فى 28 سبتمبر 1963 ورحل فى 11 فبراير 2003، تخرج من مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية وبرز من خلال أدوار ثانوية في أفلام عادل إمام ثم انطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام. ولد بمحافظة المنيا – مركز بنى مزار – قرية الجندية وكان جدة الشيخ سيد ولى الدين مؤسس مدرسة في القرية أنشئها كاملا على نفقته الخاصة وظلت تعمل لأعوام إلى أن انتقلت إلى الجهات الحكومية. ووالده سمير ولى الدين كان ممثلاً وكذلك كان مدير عاما لملاهى القاهرة.

10-عمرو سمير:

انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان والمذيع الشاب “عمرو سمير” إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت الى وفاته عن عمر يناهز 33 عام مما تسبب في صدمة للوسط الفني ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان أو موعد العزاء حتى الآن.

ويعد الفنان الراحل من أبرز النجوم الشباب التي استطاع أن يحوز على حب وإعجاب الجماهير منذ بداية عملة كممثل وهو في العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” مع الفنانة القديرة “ميرفت أمين” ثم ابتعد فترة عن التمثيل وعاد من خلال مسابقة للمذيعين في قناة ميلودي وذلك بعد تخرجه من كلية الإعلام.

الكلمات الدلالية لـ آخرهم عمرو سمير .. 10 فنانين خطفهم الموت في عز شبابهم.. وعلاء ولي الدين صدمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آخرهم عمرو سمير .. 10 فنانين خطفهم الموت في عز شبابهم.. وعلاء ولي الدين صدمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور