آخرهم كان الرجل الذي ألقى بيان ثورة يوليو.. الفاتنة ليلى فوزي تزوجت 3 مرات ولم تنجب.. صور

14 أغسطس 2017 - 11:46ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 5٬747 مشاهدة

آخرهم كان الرجل الذي ألقى بيان ثورة يوليو.. الفاتنة ليلى فوزي تزوجت 3 مرات ولم تنجب.. صور

رغم جمالها الفائق وموهبتها الكبيرة إلا أن حياة الفنانة ليلى فوزي لم تكن سعيدة حيث أجبرت وهي في سن صغيرة على الزواج من صديق والدها المطرب عزيز عثمان، الذي كان يكبرها بأكثر من 30 عاما.

بعد إلحاح من عزيز عثمان وافق والدها على الزواج وكان الاب يعتبره خير زوج يمكن أن يأتمنه على ابنته، لكن الزواج انتهى سريعا وتم الانفصال بسبب الغيرة الشديدة لعزيز عثمان.

في عام 1954 التقت ليلى فوزي مرة أخرى بالفنان أنور وجدي الذي كان يحبها ولم يتمكن من الزواج بها وطلب منها أن تسافر معه في رحلته العلاجية إلى فرنسا وهناك تزوجها في القنصلية المصرية.

لم تدم فرحة ليلى فوزي بهذا الزواج حيث اشتد المرض على أنور وجدي وانتهى بوفاته في السويد وعادت ليلى فوزي بجثمانه وحزنت عليه لمدة ثلاث سنوات لم تقبل فيهم أي عمل يعرض عليها.

في 23 يناير 1960 تزوجت ليلى فوزي للمرة الثالثة من الإذاعي الشهير جلال معوض، الذي ألقى بيان ثورة يوليو 1952، ثم اشتهر بعد ذلك بتقديم الحفلات الغنائية لأم كلثوم، وحفلات الربيع لعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش، وكذلك الاحتفال بالعيد السنوي للثورة.

لم ترزق ليلى فوزي بأي مولود من زيجاتها الثلاث واكتفت بأعمالها الفنية حتى وفاتها في يوم 12 يناير عام 2005.

شاهد أيضاً: رد فعل فتاة طلب حبيبها الزواج منها في برنامج للمواهب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آخرهم كان الرجل الذي ألقى بيان ثورة يوليو.. الفاتنة ليلى فوزي تزوجت 3 مرات ولم تنجب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور