آخرهم هادي الجيار ووحيد حامد.. تعرف على سبب تغيب عادل إمام عن جنازات أصدقائه الفنانين

12 يناير 2021 - 12:21ص sara عربى، مشاهير

توفي عدد من الفنانين مؤخرا، والذين كانت تربطهم علاقة صداقة قوية مع الزعيم عادل إمام، وكان أبرزهم السيناريست وحيد حامد، والفنان هادي الجيار.

إلا أن الجمهور لاحظ تغيب عادل إمام عن حضور جنازاتهم، بالرغم من الصداقة القوية، التي جمعته بهم، بالإضافة لمشاركتهم معه في العديد من أعماله الفنية

وكشفت تقارير فنية أن سبب تغيب عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه الفنانين، الذين رحلوا عن عالمنا خلال الأشهر الماضية، وذلك خوفاً من إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، حيث أنه يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية، خاصة بعد إصابته بعدة أزمات صحية أثناء تصويره مسلسله الأخير “فالنتينو”.

واكتفى عادل إمام بنعيهما على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعى وحيد حامد، بقوله: ” اليوم فقدت صديقي وأخي وحبيبي ورفيقي وحيد حامد.. خسارة كبيرة للفن المصري والعربي … الله يرحمك يا وحيد ويدخلك فسيح جناته”.

كما نعى الفنان هادي الجيار، وقدم التعازي لأسرته، بقوله: “البقاء لله الفنان الكبير هادي الجيار، خالص العزاء للأسرة الكريمة”.

يذكر أن عادل إمام قد عمل مع السيناريست الراحل وحيد حامد في عدد كبير من أهم الأفلام، ومنها: “الإرهاب والكباب، واللعب مع الكبار، وطيور الظلام، والمنسي”، وغيرها.

كما أن هادي الجيار قد شارك عادل إمام في عدد من أعماله الفنية، أبرزها مسرحية “مدرسة المشاغبين”، ومسلسل “فالنتينو”.

يذكر أن الفنان هادي الجيار كانت قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد 10 يناير، متأثرا بإصابته بفيروس “كورونا” المستجد، عن عمر يناهز 71 عاما.

ورحل الكاتب والسيناريست وحيد حامد صباح عن عالمنا يوم السبت الموافق 2 يناير، وذلك بعد نقله للمستشفى في حالة حر جة.

الكلمات الدلالية لـ آخرهم هادي الجيار ووحيد حامد.. تعرف على سبب تغيب عادل إمام عن جنازات أصدقائه الفنانين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آخرهم هادي الجيار ووحيد حامد.. تعرف على سبب تغيب عادل إمام عن جنازات أصدقائه الفنانين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور