آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاد شقيقه بصورة من “طفولتهما”

3 فبراير 2020 - 2:47م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 495 مشاهدة

 احتفل الفنان المصري آسر ياسين بعيد ميلاد شقيقه إسلام ياسين من خلال حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

آسر شارك جمهوره في صورة قديمة له مع شقيقه، وكان معهما والدهما، وكتب معلقا: «كل سنة وأنت طيب يا ألذ وأجدع أخ في الدنيا».

جمهور الفنان المصري لاحظ الشبه الكبير بينه وبين شقيقه، حيث لم يستطع البعض أن يفرق بينهما في الصورة رغم صغر سنهما، كما تلقى الفنان التهنئة من قبل الجمهور بهذه المناسبة، وطالبه عدد من الفانز أن ينشر صورة حديثة لشقيقه.

الفنان آسر ياسين يعرض له حاليا مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر، ويشاركه البطولة منة شلبي وسوسن بدر وعبد العزيز مخيون.

وتدور أحداث “كل اسبوع يوم جمعة” حول فتاة “تدعى نور” – “منة شلبي”، وهي فتاة تعيش مع والدها رشدى الشامي ووالدتها عارفة عبد الرسول، ولديها شقيقها – خالد أنور، وشقيقتها “مي الغيطى”، ومع بدء الحلقة الأولى تتفاجأ عائلتها بموتها، حيث تبدأ العائلة في مراسم دفن الجثمان، وأثناء صلاة الجنازة عليها، نجد ثرثرة أهل الحارة عليها، والدعوات بعدم الصلاة على الجثمان، لنجد مشاعر قاسية عن البشر حتى في حالة الموت، ومع تصاعد الأحداث، نجد نور – منة شلبي تستفيق من موتها المزور، وتبدأ في النزول من عربة الموتى، لتدخل في منزل قديم تقطن به والدة “عماد” – آسر ياسين، وهو الشاب المعاق ذهنيًا، ونجد مع الحدث “الجلل”  سوسن بدر والدة ذلك الشاب المعاق، تبدأ في شرح طقوس المنزل وكيفية التعامل مع عماد.

المسلسل يوضح الحقيقة البشرية التي تغمض عنها الأعين،  وهي هل يتكيف الإنسان مع الظروف ويتأقلم عليها مهما كانت قاسية؟.. أو هل يضحي الإنسان لنفسه من أجل العيش بطريقة واضحة أمام المجتمع؟.. أسئلة كثيرة إنسانية يتناولها “كل أسبوع يوم جمعة “.

آسر ياسين لم ينافس في السباق الرمضاني هذا العام، بينما يشهد حالة من النشاط على الصعيد السينمائي.

يذكر أن آسر ياسين ينشغل حاليًا بالتجهيز لفيلم “الشايب” من تأليف صلاح الجهيني، بطولة آسر ياسين، عمرو عبد الجليل وسيد رجب، إنتاج طارق العريان وإخراج حسين ‏المنباوي، ومن المنتظر عرضه في عام 2020.

الفنان المصري حقق أيضا نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم «تراب الماس»، والذي شارك بطولته مع الفنانة منة شلبي.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاد شقيقه بصورة من “طفولتهما”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور