آمال فريد تزوجت مرتين ولم ترزق بالأطفال.. واختفائها المفاجئ أصبح لغزًا محيرًا

1 أغسطس 2017 - 6:03ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 12٬200 مشاهدة

سر اختفاء آمال فريد وسبب اعتذارها عن فيلم “ابي فوق الشجرة”

من الوجوه الجميلة التي عرفتها السينما المصرية تميزت بصوت رقيق ووجه رومانسي هادئ أهلها لأن تكون نجمة في فترة وجيزة.

الفنانة آمال فريد التي أخطأت إحدى الصحف المصرية عندما وصفتها بالراحلة فخرجت لتؤكد للجميع أنها مازالت على قيد الحياة.

اسمها آمال خليل محمد ولدت في حي العباسية يوم 12 فبراير عام 1938 أما آمال فريد اسم الشهره فقد اختاره لها مدير التصوير وحيد فريد الذي أحبها وكان مقتنعا بموهبتها.

كان أول أفلام آمال فريد السينمائية موعد مع السعادة مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة وكان عمرها  آنذاك 17 عامًا شاركت بعده في العديد من الأعمال منها حماتي ملاك وإسماعيل ياسين في الطيران وإسماعيل ياسين في حديقة الحيوان وغيرها.

آمال فريد نفت في حوار أجرته قبل سنوات مع صحيفة الأهرام أن يكون سبب اعتزالها هو زواجها وقالت: هذا الكلام غير صحيح فزواجي ليس له علاقة بابتعادي عن الفن فلقد تزوجت مرتين ولم يحدث لي نصيب في أن يرزقني الله باطفال وتلك حكمته وإرادته فانا أريد والله لايريد وتلك مشيئة الله وأنا راضية بها.

آمال صححت معلومة مغلوطة تقول إنها اعتزلت في عام 1969 حيث قدمت بعدها أفلامًا في أواخر السبعينيات منها جزيرة العشاق والتلميذة والأستاذ وبنات عتريس ولكنها أعلنت أن مشاركتها في هذه الأفلام كانت أكبر خطأ في حياتها الفنية وندمت جدًا علي تقديمها لأنها كانت أفلاما تجارية.

الفنانة الكبيرة كشفت أنها كانت المرشحة لبطولة فيلم “أبي فوق الشجرة” مع الراحل عبدالحليم حافظ ولكن نظرًا لارتباطها بالسفر للخارج اعتذرت للمخرج حسين كمال الذي استبدلها بميرفت أمين وحقق الفيلم نجاحا كبيرا.

شاهد أيضاً: سمير غانم يرقص مع محمد رمضان بعد مشاهدة اهلا رمضان على خشبة مسرح الهرم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آمال فريد تزوجت مرتين ولم ترزق بالأطفال.. واختفائها المفاجئ أصبح لغزًا محيرًا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور