آمال ماهر تنفصـــــل عن خطيبها: كل شيء نصـــيب

2 يونيو 2021 - 8:03ص منار حسين عربى، مشاهير

فا جأت الفنانة المصرية آمال ماهر جمهورها بإعلانها انفصــــالها عن خطيبها، والتي كانت قد ارتبطت به منذ فترة، دون أن تك شف أي معلومات عنه.

آمال ماهر كتبت، على حسابها الرسمي على موقع “الفيس بوك”: “كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب.. تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء #آمال_ماهر”.

وكانت آمال ماهر قد أعلنت خطوبتها في شهر أبريل الماضي، من رجل أعمال، وأشارت وقتها إلى أن زواجهما سيكون قريباً، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

يذكر أن آمال ماهر قد تزوجت في بداية حياتها من الملحن محمد ضیاء الدین، وأنجبت منه ابنها الوحيد “عمر”، إلا أنه قد دبت الخــ ــلافات بينهما، مما دفعها لرفع قضية “خلــ ــع” ضـ ـــده، وقد حكمت المحكمة لصــ ــالحها بعد تنازلھا عن كافة حقوقھا المادیة.

كما ترددت أنباء منذ عدة سنوات بزواج آمال ماهر من المستشار السعودي تركي آل الشيخ، أنها انفصــ ــلت عنه بعد ضـ ـــربه لها، إلا أنه لم يتم تأكيد صحة هذه الأنباء حتى الآن.

وآمال ماهر مغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر عام، اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة.

تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي وصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي، الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.

أطلقت ألبومها الأول “اسألني أنا” عام 2006، إلا أن انطـــــلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع اصدار ألبومها الثاني “أعرف منين” والذي لاقي نجاحا كبيرا وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي.

الكلمات الدلالية لـ آمال ماهر تنفصـــــل عن خطيبها: كل شيء نصـــيب

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور