آمال مثلوثي تستجيب لثورة الفيس بوك وتعلن انسحابها من مهرجان برلين بسبب “الرعاية الإسرائيلية” وفرحة عارمة على مواقع التواصل.. صور

18 أغسطس 2017 - 9:58ص عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬930 مشاهدة

آمال مثلوثي تستجيب لثورة الفيس بوك وتعلن انسحابها من مهرجان برلين بسبب “الرعاية الإسرائيلية” وفرحة عارمة على مواقع التواصل.. صور

أعلنت الفنانة التونسية الشابة آمال مثلوثي انسحابها من مهرجان برلين رغم حلمها بالمنافسة فيه وذلك بعد حملة واسعة على السوشيال ميديا طالبتها بالإنسحاب.

سبب الضجة هو أن المهرجان كان برعاية السفارة الإسرائيلية في ألمانيا، وقالت الفنانة الشابة أنها لم تكن تعلم ذلك.

اعتذرت آمال لمتابعيها عن هذا الخطأ معلنة انسحابها من المشاركة في المهرجان معللة تأخر ردها بأنها كانت خارج البلاد، الأمر الذي لاقى استحسان الكثيرين خاصة حملات المقاطعة الإسرائيلية.

إعتذار آمال جاء علناً على صفحتها الشخصية عبر الفيسبوك حيث قالت: “أعزائي جميعاً، كنت متشوقة جداً للغناء في هذا الشهر في مدينة برلين الألمانية، لكنني اكتشفت بأن المهرجان هو برعاية السفارة الإسرائيلية في ألمانيا، وحيث أنني بت أعلم هذا الأمر فإنني أعلن انسحابي من المهرجان وعدم المشاركة”.

وأضافت: “لقد كنت خارجاً لعدة أيام بعد عرضي الأخير في قرطاج وللتو علمت بالأمر، لذلك أنا أشكركم على حسن صبركم معي، حين وافقت على المشاركة في مهرجان برلين بعنوان “بوب كولتور” لم يكن لدي أدنى فكرة عن رعاة المهرجان لذلك أشكر المتابعين الذي لفتوا انتباهي إلى هذه الحقيقة وأعتذر للمعجبين بي، فأنا كنت أتمنى لقاءهم في العاصمة برلين، وأتمنى لقاءكم في العاصمة الكبرى في مناسبة أخرى”.

وتابعت: “ولأن الأمور أكثر تعقيداً في فلسطين وخارجها فليس بيدنا حيلة سوى أن نتضامن ونتعاطف معهم، وذلك لأن الفنان يجب أن يكون صادقاً ومخلصاً”، على حد قولها.

هذا القرار لاقى الكثير من التفاعل والاستحسان من قبل رواد الفيبسوك داعمين لها شاكرين لها هذا الموقف البطولي.

شاهد أيضاً: زوجه الفنان فريد شوقى تحكى عن يوم وفاته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آمال مثلوثي تستجيب لثورة الفيس بوك وتعلن انسحابها من مهرجان برلين بسبب “الرعاية الإسرائيلية” وفرحة عارمة على مواقع التواصل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور