آيتن عامر تتحدث عن أزمة حياتها الشخصية… وتبدى أسفها عن “كل ما نفترق”

19 أبريل 2021 - 12:39م منار حسين مجتمع النجوم


قالت الفنانة آيتن عامر، خلال حلولها ضيفة ببرنامج “حوار أون لاين”، مع الإعلامي شريف الليثي بإذاعة الشرق الأوسط، إنها تتابع السوشيال ميديا عن كثب، وأنها تدير حساباتها بنفسها أغلب الوقت، وأنها تفضل مواقع “إنستغرام” و”تويتر”، وأقلها من حيث الاهتمام والحب عندها “فيسبوك”.

وأضافت أن السوشيال ميديا بالتأكيد أصبحت إضافة وأي إنسان يحتاج للشهرة يلجأ إليه سواء هناك موهبة أو لا ولكن في النهاية المهم المضمون والمحتوى. وتابعت أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين بها إيجابيات وعليها سلبيات ومنها التنمر.

وفي إجابتها حول أسئلة تتعلق بالسوشيال ميديا والحسابات الخاصة بها عليها، ومنها لو تم عمل حساب تخيلي من ستضع صورته عليه، أجابت: “سأضع صورتي”، والتعريف سيكون “أم مجتهدة بحب الضحك وبكره الدايت ونفسي أكل وما اتخنش 

وعن الأصدقاء أجابت أنها لديه أربعة أصدقاء فقط مقربون منها، ودورهم مهم في حياتي وقريبون جدا مني وهم سند لي.

وقالت: “أستطيع أن أطلق لقب أفورة السنين على أختي وفاء عامر، وأعطت لقب نمبر 1 في الوسط الفني للنجم الراحل أحمد زكي، وأحسن ممثل عادل إمام، وأحسن ممثلة يسرا، أفضل مطرب فضل شاكر وأفضل مطربة شيرين عبد الوهاب وأنغام.

وأضافت: “عملت بلوك كتير لناس في حياتي ومعروف عني إني سهلة البلوك، وترند أفكاري إزاي أخس وبكره الدايت وأنا بحب الأكل جداً، وأحب أكون رفيعة ولو شميت ريحة الأكل بتخ”.

وأشارت آيتن أن أكثر ما يعصبها الكذب، ومن المواقف التى ندمت عليها مسلسل عملت به هذا العام وهو “كل ما نفترق” وقالت: “أنا أكبر بكتير من إني أعمل المسلسل ده وغلطة وندمانة عليها ومش هكررها”.

الكلمات الدلالية لـ آيتن عامر تتحدث عن أزمة حياتها الشخصية… وتبدى أسفها عن “كل ما نفترق”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آيتن عامر تتحدث عن أزمة حياتها الشخصية… وتبدى أسفها عن “كل ما نفترق”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور