آيتن عامر تستعرض رشاقتها في مهرجان الجونة.. فقدت الكثير من الوزن.. الفرق كبير.. صور

25 أكتوبر 2020 - 1:19ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

خرجت الفنانة آيتن عامر عن المألوف في فعاليات مهرجان الجونة بالدورة الرابعة وارتدت في اليوم الثاني بدلة ميتاليك أظهرت رشاقتها وفقدانها الكثير من الوزن.

وتميزت البدلة بأنها مزيج من اللوني الأسود والأوكسديه، ومصنوعة من قماش الباييت، وارتدت أسفلها توب أسود، وارتدت أيتن حقيبة باللون الأسود صغيرة، واعتمدت إكسسوارات أنيقة أقتصرت على إسورة سيلفر وساعة.

واعتمدت آيتن مكياجًا صاخبًا وليب ستيك أحمر أبرز ملامحها الجميلة، وأما تسريحة الشعر فاختارت أن تترك شعرها منسدلاً.

وكانت الفنانة آيتن عامر قد أطلّت على الريد كاربت خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بصحبة زوجها، مرتدية فستان أوف شولدر ذهبي لامع، وممسوك من المنتصف وبه قصة أنيقة، أبرزت رشاقتها وأنوثتها.

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح.

كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان، تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

الكلمات الدلالية لـ آيتن عامر تستعرض رشاقتها في مهرجان الجونة.. فقدت الكثير من الوزن.. الفرق كبير.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آيتن عامر تستعرض رشاقتها في مهرجان الجونة.. فقدت الكثير من الوزن.. الفرق كبير.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور