أبرز 10 لقطات في حفل زفاف أمير شاهين.. ملابس يسرا وإلهام شاهين.. وحبيبة عمرو دياب الأولى.. وظهور توأم هالة صدقي بعد قضية النسب.. صور

3 أكتوبر 2020 - 7:02م sara عربى، مشاهير

احتفل الفنان المصري أمير شاهين بزفافه على عروسه المونتيرة منة جاب الله، بأحد الفنادق الكبري حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وقد كان هناك 10 لقطات ملفتة في الحفل، وهي:

1- حضور الفنان محمد منير حفل الزفاف، على الرغم من أنه عادة لا يحضر مثل هذه المناسبات.

2- حضور الفنان عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني، وذلك على الرغم من أنه كان مرتبط سابقا بشقيقة الفنانة إلهام شاهين، إيناس شاهين، بعلاقة خطوبة، ولكن خطوبتهما لم تكلل بالزواج.

والتقط عمرو دياب صور مع إلهام شاهين والعروسين، لكن لم تجمع أي صورة بين عمرو دياب وخطيبته السابقة إيناس شاهين.

3- حضرت الفنانة هالة صدقي الحفل برفقة طفليها التوأم “مريم وسامي”، وذلك في أول ظهور لهما بعدما أعلنت الفنانة مؤخرا انتصارها على زوجها قضائيا، وذلك في الدعوى التي أقامها ضدها لإنكار نسب ابنيهما، حيث اتهمها بأنها ليست أم أولادهما، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما.

4- أحيا الفنان تامر حسني الحفل، واستغل تواجد الفنانة منة شلبي، وغنى لها أغنية “يا أنا يا مفيش”، والتي غناها لها في فيلمهما “نور عيني”.

5- شهد الحفل تجمع بطلات فيلم “يا دنيا يا غرامي” وهن إلهام شاهين وهالة صدقي وليلى علوي، التقطن عدد من الصور سويا.

6- بدا التأثر على الفنانة إلهام شاهين طوال الحفل، حيث أنها كشفت من قبل أنها تعتبر أمير ابنها وليس شقيقها.

7- شهد الحفل حضور الفنان هاني سلامة، وذلك في ظهور نادر له في مثل هذه المناسبات.

8- لفتت العروس الأنظار بفستان زفاف لامع بشكل كامل، مع طرحة زفاف طويلة، ومكياج كثيف.

9- لم يقتصر ارتداء اللون الأبيض على العروس، بل ظهرت شقيقة العريس الفنانة إلهام شاهين فستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود، وكذلك ظهرت الفنانة ليلى علوي بفستان أبيض.

10- لم ترتدي الفنانة يسرا فستان سواريه كما هو معتاد في مثل هذه المناسبات، لكنها اختارت فستان بسيط فضفاض يضم الكثير من الألوان.

الكلمات الدلالية لـ أبرز 10 لقطات في حفل زفاف أمير شاهين.. ملابس يسرا وإلهام شاهين.. وحبيبة عمرو دياب الأولى.. وظهور توأم هالة صدقي بعد قضية النسب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أبرز 10 لقطات في حفل زفاف أمير شاهين.. ملابس يسرا وإلهام شاهين.. وحبيبة عمرو دياب الأولى.. وظهور توأم هالة صدقي بعد قضية النسب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور