أبلة فاهيتا تسخر من أزياء النجوم والنجمات في مهرجان الجونة.. وتحرج محمد الشرنوبي

3 نوفمبر 2020 - 1:46ص أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

محمد الشرنوبي الفنان المصري، حل ضيفا على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “لايف من الدوبلكس” عبر شاشة E ON ،وتحدث الفنان الشاب عن بعض من تفاصيل حياته الخاصة، أما الدمية فقد واصلت سخريتها من بعض نجوم الفن.

وفي بداية الحلقة قبل ظهور محمد الشرنوبي، سخرت أبلة فاهيتا من حالة الخوف المصاحبة لفيروس كورونا وتحدثت ساخرة عن الموجة الثانية المنتظرة من الفيروس، كما طالبت الجميع بمواصلة الالتزام بالاجراءات الاحترازية.

كذلك سخرت أبلة فاهيتا من إطلالات بعض النجمات في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ومن بينهم الإعلامية بوسي شلبي، وسينتيا خليفة وزينب غريب وشيرين رضا وبشرى، بالإضافة إلى الفنانة رانيا يوسف والمخرجة إيناس الدغيدي ولبلبة.

كما سخرت أيضا من ملابس بعض النجوم الرجال في المهرجان نفسه وأضافت أن ملابسهم كانت تحتاج عملاً أكثر من عمل مصمم الأزياء هاني البحيري على فساتين نجماته

وتغزلت أبلة فاهيتا في محمد الشرنوبي فور حضوره إلى مسرح البرنامج، وتحدث الشرنوبي عن زواجه وأكد أنه يعيش افضل أوقاته مع زوجته راندا رياض.

وأكد محمد الشرنوبي أنه لا يشعر بالغيرة بسبب مشاركة زوجته عبر إنستجرام لصورها مع أنغام، بشكل اكثر منه.

وحضرت راندا رياض زوجة محمد الشرنوبي تسجيل الحلقة، وحرص زوجها على تقديم الاعتذار لها بعدما وضعته أبلة فاهيتا في ورطة وطلبت منه ان يقوم بغناء اغنية زفافه التي أهداها لزوجته، ولكن مع استبدال كلماتها بعبارات الندم على الزواج في إطار كوميدي.

وقالت الدمية الشهيرة: “طبعًا السنة دي وشها نحس على الكل إلا مراتك يا أخويا”، ليرد عليها الفنان محمد الشرنوبي قائلًا: “أبلة مراتي قاعدة تحت يا ريت بس نحاول نهدي اللعب شوية”، لترد عليه الدمية الشهيرة مرة أخرى، قائلةً: “إيه اللي جابها دي، تعالي اقعدي تحت النجفة الملخلخة”.

وأعرب “الشرنوبي” عن سعادته بزواجه من راندا رياض، قائلًا: “والله الجواز طلع حلو مش زي ما بيقولوا إيه”، لترد عليه أبلة فاهيتا قائلةً: “بدأت تندم ولا بدأت تخونها”، ليرد عليها “الشرنوبي” قائلا: “ماشي كويس لحد دلوقتي”.

وأكد أنه كان سعيدًا للغاية بسب قضاء شهر عسل رائع مع زوجته بالرغم من أنهما لم يتمكنا من الخروج معًا كثيرًا بسبب أزمة انتشار جائحة كورونا، لترد عليه أبلة فاهيتا بقولها: “أيوه نكد علينا كمان”.

الكلمات الدلالية لـ أبلة فاهيتا تسخر من أزياء النجوم والنجمات في مهرجان الجونة.. وتحرج محمد الشرنوبي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أبلة فاهيتا تسخر من أزياء النجوم والنجمات في مهرجان الجونة.. وتحرج محمد الشرنوبي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور