أبناء مشاهير يورطونهم مع الجمهور بتصرفات تتخطى الحدود.. ملابس جريئة وألفاظ خارجة.. صور

23 سبتمبر 2020 - 12:14ص أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

بقدر ما ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي في شهرة نجوم الفن والرياضة والمجتمع على نطاق أكثر اتساعا، بقدر ما جعلتهم وأسرهم تحت عدسة مجهر الجمهور، وباتت أدق تفاصيل حياتهم مجالاً خصبا للنقاش والجدل، رغم ما يصرح به هؤلاء النجوم من أن الحياة الشخصية لهم “خط أحمر” لا يجوز لأحد أن يمسه.. ولكن الجمهور دائماً خارج هذه القاعدة.

الجمهور يعتبر أسرة الفنان وأبنائه جزءًا لا يتجزأ من نجاحه وشهرته وبما عن هذا الجمهور صاحب الفضل في النجاح والشهرة فيحق له التدخل بالتعليق أو بالأحكام على أمور الفنان الشخصية وكذلك أمور أبنائه، واستنكار ما يرونه خارجاً عن حدود اللياقة والأعراف العربية والشرقية.

القليل من الفنانين وأبنائهم أدركوا جيداً الخط الفاصل بين الحرية وبين استفزاز الجمهور، والكثير منهم مع الأسف الشديد تجاهلوا ذلك واستفزوا الجمهور بأقوال وأفعال منافية للأعراف بل وشاركوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت النتيجة مأزق كبير للأب النجم أو الأم النجمة.

تعرفوا على هؤلاء النجوم وأبنائهم وسنشرح لكم هذه المواقف تحت كل صورة أو يمكنك تصفحها في التقرير أدناه:

كاميليا ابنة علا غانم

وضعت والدتها النجمة المصرية علا غانم في مواقف محرجة كثيرة بسبب جرأتها في حياتها وملابسها حتى أن الجمهور ينتقد نشرها لصورها وهي تتناول الخمر وكأنه عصير فواكه وهذا ما لايتناسب مع الجو المصري المحافظ و عمرها أيضاً

جنى ابنة عمرو دياب

 تتعمد ابنة الفنان المصري عمرو دياب، إثارة الجدل بنشرها الدائم لعدد من الصور بوضعيات غريبة وإطلالات متكررة أثارت غضب رواد السوشيال ميديا.

وواصلت استفزاز متابعيها وجماهير الهضبة عمرو دياب، بعد نشرها صور بصحبة صديقها الشاب وهي تتمايل على كتفه ويدعى سامو شلبي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وظهرت جنا عمرو دياب في العديد من الصور بفساتين مكشوف تظهر أكثر ما تخفي، وهو الأمر الذي أثار استفزاز الجمهور المحب لعمرو دياب حيث علق عدد من المتابعين على الصور قائلين: “شوف بنتك يا عمرو”، وترددت الأسئلة القائلة:”فين الهضبة؟!”

ووضعت جنى بتلك التصرفات نفسها في مرمى الانتقادات اللاذعة من قبل متابعيها، حيث تعمدت الظهور بوضعيات والقيام بإيحائات وصفها البعض بالـ”خادشة للحياء”، حيث علقت إحدى المتابعات قائلة:”للأسف الحركات دي مش حلوة” وقالت أخرى تهكمًا على تصرفات جنى عمرو دياب معلقة:”بابا عامل ايه؟”.

ولم تلتفت جنى خلفها وتنظر إلى الانتقادات الحادة، وواصلت نشر صورها بتلك الوضعيات غير الاعتيادية واستكملت عرض تصرفاتها المنافية لأخلاق مجتمعاتنا العربية متجاهلة خلفها “الحياء العربي”.

ابن لوسي

 أثارت الفنانة المصرية لوسي جدلًا كبيرًا بين جمهورها، بعدما صرحت أن ابنها يشجعها على الرقص، وأنه يقول لها “هزي كويس”.

لوسي أوضحت ما قصده ابنها بهذه الجملة، بقولها: “أنا فنانة استعراضية وأحترم مهنتي وكذلك ابني يحترم الفن والرقص، لكن لأنه يعيش في أميركا لا يجيد نطق المصطلحات العربية، ويعاني صعوبة في التحدّث بها”.

وأضافت: “أنه هاتفني ذات مرة بينما كنت أرقص، فاعتذرت وطلبت منه أن يهاتفني بعد قليل، فقال لي «هزّي كويس»، أي ارقصي جيّداً وقدّمي أفضل أداء، ولذلك أنا لا أهتم بما يقوله الناس”.

ابنة هشام سليم

نشبت مشادة كبيرة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وابنتي هشام سليم خلال تواجدهما بالساحل الشمالي، وتطورت إلى التعدي بالضرب على الفتاتين.

وقتها أكد هشام سليم أن علاقة الزمالة التي تجمعه بياسمين عبد العزيز تمنعه من اللجوء إلى القانون، معرباً في الوقت ذاته عن استيائه البالغ من موقفها وعدم اتصالها به للكشف عما حدث أو الاعتذار له إزاء ما فعلته في حق ابنتيه، خاصةً أن أعمارهما لم تتجاوز الـ 18 عاماً.

كان “سليم” أكد استعانة ياسمين عبد العزيز ببودي جاردات لتخويف ابنتيه بعد الخلافات التي نشبت بينهن لتواجدهما بنفس العقار وانزعاج ياسمين من صوت التليفزيون العالي.

كما أعلن هشام سليم عن صدور حكم قضائي بحبس ابنته في القضية التي رفعتها ياسمين عبد العزيز ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب.

واتضح بعد ذلك أن ابنة هشام سليم كانت في حالة سكر عندما اعتدت على ياسمين بالضرب وأصبح النجم هشام سليم مضطراً للتبرير والدفاع!

ابن حسن يوسف وشمس البارودي

لطالما وضع الممثل الصاعد عمر حسن يوسف والديه حسن يوسف وشمس البارودي المعتزلين واللذين أعلنا أنهما  أصبحا متدينين في مواقف محرجة بسبب إطلالاته المثيرة للجدل وشخصيته التي تأخذ كل فترة اتجاهاً مختلفاً حيث أنه يظهر بالأقراط مرةً والشعر الطويل ومرة يحلق شعره كاملاً بالإضافة لصوره الجريئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة أحمد الفيشاوي

على الرغم من صغر سنها إلا أنها بدأت تجذب الأنظار إليها بسبب صورها الجريئة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على البحر وفي المسابح مما دفع الجمهور لإتهام أحمد بأنه أب متحرر زيادة عن اللزوم.

وفي ديسمبر 2019 شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجومًا على لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تظهر بها عارية من المنطقة العلوية، وتحدثت عن الحرية.

رانيا محمود ياسين

وضعت الممثلة رانيا محمود ياسين والدها النجم القدير محمود ياسين في مواقف محرجة ولا يحسد عليها والتي من وجهة نظر جمهوره أنها تحط من رصيده الفني وتقلل من شعبيته بين المصريين بسبب البرنامج الجريء والمتحرر “صباح العاصمة” على فضائية العاصمة وبدأت المطالبة بوقفه لأنه يسيء إلى تاريخ مصر بشكل عام.

الكلمات الدلالية لـ أبناء مشاهير يورطونهم مع الجمهور بتصرفات تتخطى الحدود.. ملابس جريئة وألفاظ خارجة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أبناء مشاهير يورطونهم مع الجمهور بتصرفات تتخطى الحدود.. ملابس جريئة وألفاظ خارجة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور