أبوبكر عزت.. استعد للاحتفال بعيد زواجه ومات في كواليس مسلسل “ومضى عمري الأول”.. صور

15 أغسطس 2017 - 11:24ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 11٬301 مشاهدة

أبوبكر عزت.. استعد للاحتفال بعيد زواجه ومات في كواليس مسلسل “ومضى عمري الأول”.. صور

تزوج الفنان أبوبكر عزت من الكاتبة كوثر هيكل التي كان يحبها بشدة وكانت تبادله نفس الحب لذلك استعد للاحتفال بعيد زواجه كما عادته في يوم 27 نوفمبر عام 2006 لكن أزمة قلبية مفاجئة داهمته أثناء التصوير.

توفي الفنان أبوبكر عزت فور وصوله إلى مستشفى الصفا بالمهندسين قبل أن يكمل مسلسله “ومضى عمري الأول” وايضا قبل أن يشارك زوجته الاحتفال بعيد زواجهما لتنهار الأخيرة أثناء تشييع جثمانه.

أنجب أبوبكر عزت من زوجته كوثر هيكل ابنتيه اللتين تزوجتا الأولى من الطبيب الشهير خالد منتصر والثانية من المخرج خالد الإتربي.

ولد أبو بكر عزت فى عام 1933 فى حى السيدة زينب الشعبى فى القاهرة، درس في المدرسة الخديوية، وشارك في المسرح، وخلال سنوات الدراسة أخرج أعمالاً مسرحية في المدرسة وفي كلية الآداب التي تخرج فيها.

كانت مسرحية الدبور التي قدمها في الستينيات هي أول بطولة مسرحية مطلقة للفنان أبو بكر عزت، وحققت حينها نجاحًا باهرًا فضلا عن مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية.

أيضا نالت مسرحيته الدخول بالملابس الرسمية شهرة واسعة وحققت نجاحا كبير بمشاركة إسعاد يونس وسهير البابلي.

حصل أبو بكر عزت على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دوره في فيلم “المرأة والسطور”، الذي كان أول وآخر بطولة مطلقة للفنان الراحل فى السنيما.

شاهد أيضاً: هيفاء حسين تبكي حزنا على وفاة عبدالحسين عبدالرضا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أبوبكر عزت.. استعد للاحتفال بعيد زواجه ومات في كواليس مسلسل “ومضى عمري الأول”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور