أثار الجدل من قبل بظهوره بـ”حمالة صدر”.. حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة يشارك في مسلسل إسرائيلي

13 نوفمبر 2020 - 11:22م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

يشارك الفنان عمر الشريف جونيور حفيد النجم العالمي الراحل عمر الشريف في الموسم الجديد للمسلسل الإسرائيلي  The Baker & The Beauty، وهو مسلسل رومانسي كوميدي يحكي قصة الحب بين خباز بسيط ونجمة عالمية، وقد بدأ الموسم الأول له عام 2013، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير قبل نهاية العام في تل أبيب، وفقا لموقع “deadline”.

ونشر جونيور الخبر عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، معبرًا عن سعادته بهذه الخطوة، حيث كتب :”متحمس جدًا للانضمام إلى إحدى سلسلاتي المفضلة التي تم إنشاؤها على الإطلاق”، ويعد المسلسل أحد أكثر المسلسلات شهرة في إسرائيل.

جاءت بعض التعليقات سلبية من جمهور جده الراحل عمر الشريف خاصةً بمصر، واستنكرت تلك التعليقات انضمام جونيور لهذا العمل.

والجدير بالذكر أن عمر جونيور حفيد عمر الشريف والممثلة المصرية الراحلة فاتن حمامة، من نجلهما “طارق”.

عمر جونيور يبلغ من العمر 36 عام، نال عمر جونيور شهادة ماجستير في السياسة المقارنة، وهو يحمل الجنسية المصرية والكندية، وولد جونيور لأم مغربية يهودية.

ودخل مجال الشهرة بالعمل كعارض أزياء، وظهر في مسلسل “وجه القمر”، وكان آخر أعمال جدته فاتن حمامة، كما ظهر مع جده عمر الشريف، في فيلم “حسن ومرقص”.

ويعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وأثار الجدل بعد أن كشف عن ميوله الجنسية وأنه “مثلي الجنس”، ولقى هجوم كبير حينها من الجمهور العربي.

وقد صرّح أن جده كان يعلم بهويته الجنسية، ولكنه فضل عدم مناقشه في الأمر، وتركه يسير كما يريد، كما أثار الجدل بالظهور بحمالة الصدر مرة، وأخرى أثناء قبلاته لصديقه، وقد أعلن أنه لن يخاطر بالعودة لوطنه الأصلي مصر.

الكلمات الدلالية لـ أثار الجدل من قبل بظهوره بـ”حمالة صدر”.. حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة يشارك في مسلسل إسرائيلي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أثار الجدل من قبل بظهوره بـ”حمالة صدر”.. حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة يشارك في مسلسل إسرائيلي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور