أجرأ راقصة تعلن توبتها واعتزالها بعد وفاة غزل : ربنا يحسن ختامنا ويهدينا جميعا.. صور

10 أغسطس 2017 - 4:00ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 36٬329 مشاهدة

أجرأ راقصة تعلن توبتها واعتزالها بعد وفاة غزل: ربنا يحسن ختامنا ويهدينا جميعا.. صور

شكل خبر وفاة الراقصة المصرية غزل، صدمة كبيرة لدى أصدقائها وجمهورها، خاصة أن الوفاة كانت مفاجأة وتسببت ظروفها في تعاطف عدد كبير من النشطاء معها.

الراقصة المصرية برديس، بعد أيام قليلة من وفاة صديقتها الفنانة غزل، أعلنت اعتزالها الرقص وذلك بسبب رحيل صديقتها المقربة بشكل مفاجئ بعد خضوعها لجراحة “كحت رحم”، الأسبوع الماضي.

برديس، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «لكل حبايبي وإخواتي وأصحابي اللي بيحبولي الخير أحب أقولكم أنا اعتزلت الرقص الشرقي تماما وقرار لا رجعة».

وأضافت: «بجد أد إيه الإنسان لسان في ثانيه عند ربنا وأنا كنت على علم بكده بس بجد الواحد كان في غفلة قسما بالله إن أول مره أفقد حد كنت بشوفه قدام عيني من نفس المجال والله العظيم من يوم سماعي الخبر وأنا مدمره وعدم حضوري الجنازة والله العظيم كنت خارج مصر بس الله يرحمها وقطع لسان أي حد يجيب سيرتها».

وتابعت: « محدش عالم بظروف حد إلا ربنا فالحمد لله ده قراري بجد وعلى فكره أنا مش لبسه الحجاب أنا عايشه حياتي بالتزام وعايشة سني اللي بيضيع منى في مجال كله ياله نفسي وربنا يديني الخير ويديني الذرية الصالحة وأنا مش مسئولة عن أي صفحه تنزل صور ببدل أو أي فيديوهات أو أي كليب نزل أو هينزل دي حاجات قديمة أنا صفحتي دي الشخصية، وأنتو كلكو أصحابي وبحبكم.. ربنا يحسّن خاتمتنا وموت الغفلة ويهدينا جميعا».

وأكدت برديس أن قرار اعتزالها الرقص قرار نهائي وطالبت جمهورها بحذف أي صور أو فيديوهات رقص لها وعدم نشرها مرة أخرى.

جدير بالذكر أن داليا كمال مصطفى والشهيرة بـ”برديس” كانت معروفة بجرأتها الشديدة، وكان قد تم الحكم عليها منذ عامين هي والراقصة سها محمد أحمد وشهرتها “شاكيرا” بالحبس 6 أشهر بتهمة التحريض على الفسق والفعل الفاضح من خلال تقديم فيديوهات خادشة للحياء، ولكنها أكدت أن قرار الاعتزال نهائيا.

 

الكلمات الدلالية لـ أجرأ راقصة تعلن توبتها واعتزالها بعد وفاة غزل : ربنا يحسن ختامنا ويهدينا جميعا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أجرأ راقصة تعلن توبتها واعتزالها بعد وفاة غزل : ربنا يحسن ختامنا ويهدينا جميعا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور