أجمل إطلالات النجمات في حفل موكب المومياوات

5 أبريل 2021 - 9:21ص منار حسين مجتمع النجوم

لم يكن نقل المومياوات الحدث الوحيد الذي لفت الانتباه في الحفل المهيب الذي شهدته مصر. فقد سلّطت الأضواء أيضاً على إطلالات النجمات اللواتي حرصن على حضور الحدث. لذا اخترنا لكِ أكثرها لفتاً للأنظار.

يسرا

تألقت الفنانة يسرا بإطلالة مستوحاة من الأجواء الفرعونية. ولهذه المناسبة اختارت زيّاً باللون الأبيض جعلها تشبه عروس النيل. وأكملت اللوك بأكسسوارات ضمت تاجاً تداخل فيه اللونان الذهبي والأزرق.

ونشرت صورة لها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” مع التعليق: “شرف كبير وعظيم ونيشان على صدري إني أكون جزء من هذا الحدث الفخم و الفريد والمشرّف لكل مصري وعربي حول العالم. مصر تتحدث عن نفسها بأسمى معاني الحضارة والإبداع… مصر قد الدُنيا وهتفضل أم الدنيا”.

نيللي كريم

من الأجواء الفرعونية أيضاً اختارت الممثلة المصرية نيللي كريم إطلالتها لحضور هذه المناسبة الفريدة. ولهذا ارتدت تصميماً جمع اللونين الذهبي عند الكتفين، والأبيض في الجزء المتبقي منه، علماً أن هذين اللونين يميزان الأزياء في الرسوم المصرية القديمة. ونسّقت الفستان مع مكياج استند على رسم العينين الذي جعلها أشبه بامرأة من زمن الفراعنة.

منى زكي

اختارت الممثلة المصرية منى زكي اللون الأزرق البحري عنواناً لإطلالتها وأضافته إلى تصميم يشبه ملابس ملكات العصر الفرعوني. واهتماماً منها بالحدث الكبير، نشرت فيديو خاصاً على حسابها في “إنستغرام” وأرفقته بالتعليق: “الفيلم التسجيلي لموكب المومياوات الملكية. سعيدة جداً وفخورة بمشاركتي في موكب نقل المومياوات الملكية، الحدث التاريخي اللي أبهر العالم كله بالحضارة والرقي والإبداع المصري الممتد من آلاف السنين، و أحب أوجّه الشكر الى الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه الواضح بالتنمية الثقافية في مصر، ولكل المساهمين في الاحتفال العظيم ده، ولكل المصريين المحبين لبلدهم واللي دايماً على قدر الحدث… مصر كلها كانت مبسوطة إمبارح ويا ربّ نفضل كده دايماً”.

هند صبري

بالأخضر مع لمسة ذهبية تألقت الفنانة التونسية هند صبري خلال حفل المومياوات. واختارت فستاناً بتصميم يذكّر بالرسوم الجدارية الفرعونية في غير مكان من مصر. وتميّز الفستان بياقة واسعة مرتفعة وجزء أسفل ضيق مع فُتحة ذات حواف ذهبية.

ناردين فرج

لم تتردّد الإعلامية ناردين فرج التي تولّت تقديم الحفل الفريد في اختيار اللون الأحمر لتشعّ من خلاله أمام الكاميرات وحضور الموكب الملكي. وتبين أنها اختارت فستانها من مجموعة ربيع 2020 الموقّعة من المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد. وقد خطفت الأنظار وسرقت الأضواء بحضورها اللافت. وعبّرت عن فرحها من خلال تعليق نشرته على حسابها الخاص في “إنستغرام” حيث كتبت: “فخورة جداً جداً إني شاركت في هذا الحدث العظيم. حقيقي بلدنا عظيمة و تاريخها عظيم”.

ميرال ميشال

حضرت “المودل” المصرية ميرال ميشال الحفل بكامل أناقتها الفرعونية. واستنسخت زيّ ملكات الفراعنة بشكل حرفي وأكملته بمكياج مناسب تماماً. فما رأيك؟ أيٌ من هذه الإطلالات هي الأكثر أناقةً وجمالاً؟

الكلمات الدلالية لـ أجمل إطلالات النجمات في حفل موكب المومياوات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أجمل إطلالات النجمات في حفل موكب المومياوات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور