أجور خيالية للفنانين في حفلات رأس السنة.. لن تصدقوا من هو النجم الذي يأتي في ذيل القائمة

29 ديسمبر 2017 - 4:57ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬358 مشاهدة

أجور خيالية للفنانين في حفلات رأس السنة.. لن تصدقوا من هو النجم الذي يأتي في ذيل القائمة

تشهد الأيام الأخيرة من نهاية عام 2017، تعاقد عدد من نجوم مصر والوطن العربي على إحياء حفلات غنائية في عدد من الفنادق الكبرى في مصر وبعض المدن الساحلية.

الفنان المصري عمرو دياب، احتل مقدمة القائمة بأجرٍ يصل إلى مليوني جنيه مصري يليه كل من النجم السوري جورج وسوف، والنجمة اللبنانية إليسا بمبلغ يصل إلى 1.7 مليون جنيه، وذلك وفقًا لتقرير برنامج «تفاعلكم» الذي تقدمه الإعلامية سارة الدنراوي، ويذاع عبر فضائية «العربية».

أمّا الفنان المصري تامر حسني، فيتقاضى مبلغ مليون جنيه مصري مقابل حفله في أبو ظبي، وكذلك الأمر بالنسبة للفنان اللبناني وائل جسار الذي أتى في المرتبة الثالثة مع حسني بمبلغ مليون جنيه مصري، يليه النجم المصري محمد حماقي بمبلغ 600 ألف جنيه مصري.

أمّا في المرتبة الخامسة، فتأتي النجمة سميرة سعيد التي ستطل على جمهورها ليلة رأس السنة في القاهرة إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية مايا دياب، والنجم المصري حكيم ضمن حفلٍ يشترط فيه اللباس الرسمي والـ”كابلز” فقط، وفي الوقت الذي تتقاضى فيه سميرة سعيد 550 ألف جنيه مصري مقابل إحيائها هذا الحفل، تحصل مايا دياب على 400 ألف وحكيم على 350 ألف.

هذا ويتساوى أجر بطلة مسلسل “الهيبة 2” النجمة اللبنانية نيكول سابا مع أجر دياب بمبلغ 400 ألف جنيه، أمّا النجم أحمد سعد فهو الأقل أجراً إذ يصل المبلغ الذي يتقاضاه إلى الـ100 ألف جنيه مصري.

وحصد فيديو تقرير أجور الفنانين على العديد من تعليقات الجمهور الذي استنكر المبالغ الخيالية للبعض واستنكر أجر عدد من النجوم الذين جاءوا في ذيل القائمة وبالتحديد الفنان الشعبي حكيم، والمعروف بأنه يعد من أعلى الفنانين أجرًا في السنوات الماضية، ومن التعليقات: «يا لطيف وش هالمبالغ … وبيجون المملكة عشان يلهطون أكثر بلدنا ما شاء الله ما تعرف تعطي بشويش»، وأخر: «أحلاهم حكيم و مسكين ثاني ارخص واحد».

الكلمات الدلالية لـ أجور خيالية للفنانين في حفلات رأس السنة.. لن تصدقوا من هو النجم الذي يأتي في ذيل القائمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أجور خيالية للفنانين في حفلات رأس السنة.. لن تصدقوا من هو النجم الذي يأتي في ذيل القائمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور