أجور خيالية لنجوم رامز مجنون رسمي

1 مايو 2020 - 11:02م أحمد عربى، مجتمع النجوم

في كل عام من شهر رمضان المبارك، يثير الفنان رامز جلال أزمات بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه، كما يثير فضول البعض بمعرفة الأجور التي حصل عليها ضحاياه وضيوف البرنامج، وقد نشر موقع الإمارات اليوم صورة كشفت عن أجور النجوم والنجمات، ببرنامج رامز مجنون رسمي، الذي يعرض عبر فضائية MBC مصر.

أجور النجوم ببرنامج رامز مجنون رسمي:

كشفت الصورة المرفق بها أجر النجوم تبدأ من 50 ألف جنيه مصري، وكانت من نصيب عادل شكل وتصل إلى مليون دولار، وهو الأجر الذي حصل عليه نجم النادي الأهلي علي معلول.

رامز مجنون رسمي

ذكر البعض أن الأرقام التي تضمنتها القائمة غير دقيقة، فقد كشف موقع سيدتي نت أن كل ما تردد عن حصول الفنانة ياسمين صبري على مبلغ مليوني دولار كأجر لها، نظير موافقتها على عرض حلقتها في برنامج رامز مجنون رسمي غير صحيح، وأكد مصدر مقرب من فريق الإعداد أن ما ذكرته الإعلامية الكويتية مي العيدان غير دقيق.

ياسمين صبري

حقيقة تقاضي ياسمين صبري مليوني دولار:

وأشار إلى أن أرقام المكافآت المالية لأغلب نجوم البرنامج ومن بينهم باسمين صبري متساوية ولا تتجاوز 30 ألف دولار مع تحمل الشركة المنتجة لنفقات السفر والإقامة في دبي، لافتا إلى أن ما رددته الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تقاضي الفنانة ياسمين صبري مليوني دولار كأجر لها، نظير موافقتها على عرض المقلب غير صحيح.

قائمة الأجور:

وبالرجوع إلى قائمة الفنانينن فقد حصلت أنغام بحسب القائمة على مبلغ 240 ألف جنيهاً مصرياً، فيما حصلت غادة عادل على 500 ألف جنيهاً مصرياً، وحصل أحمد العوضي على 300 ألف جنيه، وحصلت الراقصة جوهرة على نصف مليون دولار، محمد هنيدي 400 ألف جنيهاً مصرياً، عادل شكل وهو الأقل أجراً 50 ألف جنيهاً مصرياً، هبة مجدي 250 ألف جنيه، الشناوي 700 ألف جنيه.

حسن شاكوش

وأيضاً هنادي مهنى 120 ألف جنيه مصري، نيللي كريم 400 ألف جنيه، أحمد السقا مليون جنيه، ياسمين صبري مليون ونصف المليون، حسن شاكوش 300 ألف جنيه، أمير كرارة مليون جنيها، حمو بيكا 100 ألف جنيه، علي معلول مليون دولار، أشرف بن شرقي 700 ألف دولار.

كما حصل طارق حامد على نصف مليون جنيهاً، فيما حصلت درة على نصف مليون دولار، فيما حصل سيد عبد الحافظ على 250 ألف جنيهاً، وحصل  أشرف عبد الباقي على 120 ألف جنيهاً، ياسمين رئيس 240 ألف جنيهاً.

رسالة قاسية من الصحة النفسية

من ناحيتها أصدرت مستشفى العباسية للصحة النفسية، بياناً شديد اللهجة ضد برنامج رامز مجنون رسمي، مؤكدة أن البرنامج يحمل كثيراً من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف، والتلذذ بالآلام التي يسببها للأخرين، وممارسة التنمر عليهم، وسط ضحكات مقدم البرنامج، وبما يتنافى مع آدمية الإنسان والإنسانية.

رامز مجنون رسمي

نص البيان:

وورد في البيان: “لاحظنا باهتمام برنامج الممثل رامز جلال رامز مجنون رسمي، الذي يعرض يومياً على إحدى القنوات الفضائية الخاصة، ووجدنا أن البرنامج يحمل كثيراً من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف، والتلذذ بالآلام التي يسببها للأخرين، وممارسة التنمر عليهم، وسط ضحكات مقدم البرنامج، وبما يتنافى مع آدمية الإنسان والإنسانية، التي يجب أن يتعامل الناس بها، مع بعضهم”.

وتابع: “مما يعد استهانة بالقيم الإنسانية، وخطورة شديدة من نشر تلك السلوكيات المرضية، وما تتضمنه من التلذذ بتعذيب الأخرين والحط من كرامتهم الإنسانية، وهذا ما نراه يمثل خطرا وشيكا وتهديدا على الصحة النفسية للمواطن المصري، ومشاهدي البرنامج، كباراً وصغاراً”.

اسم البرنامج:

وأشار البيان إلى أن اسم البرنامج رامز مجنون رسمي يسيء للمرض النفسي والمريض النفسي، ويزيد من وصمة المرض النفسي والتي تحاول الدولة جاهدة في إزالة هذه الوصمة، حسب قانون رعاية المريض النفسي رقم 71 لسنة 2009م”.

تأثيره على الطفل:

واستطرد: “وجود تهديد محتمل على الصحة النفسية للطفل، حيث إن الطفل يميل إلى تعلم سلوكياته بالتقليد، وليس بالأوامر، خاصة الصغير الذي لا يملك القدرة على التمييز، حيث أن الطفل في المرحلة العمرية الابتدائية والإعدادية لا يمتلك القدرة على التجريد وبالتالي لا يمكنه فهم المغزى الخفي وراء المعنى، وإنما ينساق بسهولة خلف التصرفات الظاهرة للأشخاص، وهو يمثل خطورة شديدة على الطفل، لو قام بتقليد هذا السلوك العدواني، والتعذيب والعنف الموجود في البرنامج”.

ياسمين صبري

جدير بالذكر أنّ برنامج  رامز مجنون رسمي في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

يُعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBCمصر، يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أجور خيالية لنجوم رامز مجنون رسمي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور