أحبت رشدي أباظة وأسرتها رفضت الزواج.. ماجدة تفجر مفاجآت في مذكراتها.. صور

14 أغسطس 2017 - 11:47ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 13٬697 مشاهدة

أحبت رشدي أباظة وأسرتها رفضت الزواج.. ماجدة تفجر مفاجآت في مذكراتها.. صور

كل ما يعرفه الجمهور عن العلاقة بين ماجدة ورشدي أباظة هو أنهما شاركا في عدد من الأفلام لكن مذكرات الفنانة الكبيرة التي صدرت في القاهرة عام 2015 كشفت العديد من المفاجآت.

ماجدة كشفت عن حبها لرشدي أباظة وانه تقدم لطلب يدها لكن أسرتها ردت عليه: أنت صديقنا الحميم يا رشدي، لكن حياتك الخاصة التي يعلمها الجميع لن تستطيع أختنا أن تعيشها وتجاريها وستعاني معك.

وماجدة أكدت أنه غضب غضباً شديداً حينما علم بخبر ارتباطها بالفنان إيهاب نافع، كما أخبر صديقاً له بأنه لو شاهد إيهاب فسيضربه ضرباً قاسياً ويحطّم عظامه.

وتتوالى المفاجآت لتذكر ماجدة أن الفنان الراحل يحيى شاهين حاول الارتباط بها قبل زواجه، وطلب منها التفكير، لكنها رفضت لأنها كانت في ذلك الوقت زاهدة في الحب، واعتذرت له وحافظت على علاقتها به.

وعن أبرز أسرار زواجها من الفنان إيهاب نافع، قالت ماجدة إن إيهاب دفع لها مهراً 25 قرشاً مصرياً، والفستان الذي ارتدته يوم الزفاف تم شراؤه من دولة الكويت، كما أن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر أرسل إليه صباح يوم الزفاف هدية عبارة عن «ماكيت» لمركب عبدالناصر.

واعترفت ماجدة في مذكراتها أنها أخطأت حينما رفضت أن تعطي إيهاب نافع فرصة أخرى بعد انفصالهما، كما أنها شعرت بالذنب تجاه حالة الضياع التي عاشها بعد طلاقهما وقالت ماجدة أن نافع تزوج 11 مرة بعد أن انفصل عنها.

شاهد أيضاً: أحمد سعد يكشف حقيقة زواجه من سمية الخشاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحبت رشدي أباظة وأسرتها رفضت الزواج.. ماجدة تفجر مفاجآت في مذكراتها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور