أحدث ظهور لسهير البابلي .. شاهد كيف أصبح شكلها !

17 نوفمبر 2017 - 12:17ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 1٬284 مشاهدة

نشر الإعلامي عمر زهران صورة له مع الفنانة سهير البابلي على حسابه على الفيس بوك أثناء لقائه بها، بعد أن طلبته بنفسها من أجل زيارتها.

وكشف عمر زهران عن تفاصيل لقائه بالفنانة سهير البابلي الغائية عن الأضواء، قائلاً: “لما يجيلك تليفون من سيدة المسرح، البديعة سهير البابلي تقولك اجمع حالاً فورا، وبمجرد ما تطير عليها تلاقيها بتقولك كنت واحشني وعايزة أشوفك”.

وأضاف عمر زهران قائلاً: “بجد كنت سعيد سعادة لا توصف، الدقيقه مع سوسكا الجميلة تساوي عمر بحاله…بحبك يا أجمل واحلى وأبدع سهير في الدنيا، والأحلى وأحلى إني اتطمنت منها على الحاجة شادية…ريا”.

ومع نشر صورة سهير البابلي تم تداولها على مواقع التواصل من قبل محبيها، الذين عبروا عن افتقادهم الكبير لها وأنها مازالت تحتفظ بشبابها وملامحها، حيث تبدو بصحة جيدة وكأن الزمن توقف معها.

وفي سياق آخر، أبدت سهير البابلي انزعاجها الشديد من الصورة المسربة للفنانة شادية من العناية المركزة قائلة: “مفيش أخلاق خالص”.

وقالت سهير البابلي في مكالمة هاتفية عبر برنامج “عم يتساءلون”: “أن شادية شقيقتها وفنانة عظيمة، هل الفنان الذي يتعرض للمرض يحصله كده، عيب أووي كده اللي حصل ده، وشادية كان عندها شوية مرض وخلاص خفت”.

شاهد أيضا .. سعد المجرد يروي لأول مرة تفاصيل حياته في السجن: فكرت في الانتحار.. وهذا ما فعله السجناء معي

شاهد أيضا .. باسل خياط ينشر أول صور لشقيقه.. والجمهور: نسخة منك.. شاهد

 

الكلمات الدلالية لـ أحدث ظهور لسهير البابلي .. شاهد كيف أصبح شكلها !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحدث ظهور لسهير البابلي .. شاهد كيف أصبح شكلها !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور