أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عزيزة راشد بعد ارتدائها الحجاب وتعرف على ابنتها الفنانة الشهيرة.. صور

8 أغسطس 2017 - 9:33ص عماد زمان يافن، عربى 16٬352 مشاهدة

أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عزيزة راشد بعد ارتدائها الحجاب وتعرف على ابنتها الفنانة الشهيرة.. صور

الفنانة عزيزة راشد واحدة من الفنانات اللاتي برعن في الأدوار الثانية حيث شاركت في العديد من الأعمال منها كتيبة الإعدام ومسلسل “كفر عسكر”

بدأت عزيزة راشد حياتها فى المسرح، ودرست فى معهد الفنون الجميلة عام 1968 تزوجت من المنتج المسرحي عبدالقادر العايدي، الذي أنتج لها العديد من المسرحيات.

عزيزة راشد من مواليد يوم 26 مايو عام 1946 وقد اعتزلت الفن خلال السنوات الأخيرة بعد آخر عمل اشتركت فيه وهو مسلسل “العار” من النجم مصطفى شعبان الذي أعاد قصة الفيلم الذي يحمل نفس الاسم.

بعد هذه المشاركة قررت عزيزة راشد الاعتزال وارتداء الحجاب والابتعاد عن الأضواء لكن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تبادلوا صورة لها وهي ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة في أول ظهور لها بعد الاعتزال وبدت فيها مشرقة وبصحة جيدة رغم ظهور ملامح التقدم في العمر عليها.

عزيزة راشد هي والدة الفنانة أميرة العايدي التي تزوجها الفنان الراحل وائل نور وأنجب منها طفلين قبل أن ينفصل عنها ويتزوج بأخرى.

كان دخول أميرة العايدي مجال الفن بإرادتها ودون تدخل من والدتها كما صرحت هي في أكثر من حديث وشاركت العايدي في الكثير من الأعمال لعل أشهرها دورها في مسلسل حدائق الشيطان مع الفنان جمال سليمان والفنانة سمية الخشاب إلا أن مشاركاتها الفنية قليلة.

شاهد أيضاً: عزيزة راشد‬- الحماة أصلها أم وهي المسؤولة عن شكل علاقتها بزوجة أبنها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عزيزة راشد بعد ارتدائها الحجاب وتعرف على ابنتها الفنانة الشهيرة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور