أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نسرين برفقة زوجها محسن محى الدين وتغير كبير فى ملامحها..صور

20 نوفمبر 2022 - 10:15م منار حسين مجتمع النجوم

اشتهرت الفنانة المصرية نسرين، بملامحها الناعمة وأدوارها الفنية في فترة الثمانينات، ومن أشهرها “الشهد والدموع”، وغيرها من الاعمال التي شاركت وتألقت فيها.

نسرين، بدأت حياتها الفنية من طفولتها عندما شاركت الملحن محمد ضياء الدين، في تقديم اغنية “البالونة”، وكانت المصادفة الغريبة أنها تزوجت منه ولكنها انفصلت عنه وتزوجت  بعده من الممثل محسن محي الدين، واشتركا معًا في كتابة فيلم شباب على كف عفريت، لعبت بطولة عدد من المسلسلات التلفزيون.

الفنانة نسرين، اعتزلت التمثيل في عام 1991، بعد زواجها من الفنان محسن محي الدين، واعتزالها الفن رافقه احتجابها عن الإعلام تمامًا، وارتدائها الحجاب بعدها، وكذلك رافقه ايضًا اعتزال زوجها الفنان محسن محي الدين.

ولكن السنوات الأخيرة شهدت عودته مرة أخرى للتمثيل مما أثار العديد من التساؤلات حول عودتها للعمل الفني من جديد ولكنه أكد أكثر من مرة أنها لن تعود للتمثيل واكتفت بدور الأم فقط.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وفي العام الماضي 2021، تداولت إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة جديدة للفنانة المعتزلة نسرين، في أحدث ظهور لها، بعد غياب فترة طويلة عن الأنظار.

وظهرت المعتزلة نسرين، في الصورة الجديدة المتداولة على السوشيال ميديا بجوار زوجها الفنان محسن محيى الدين، في الصورة التي نشرها أحد أقاربها، والتي تم تداولها، وتم التعليق على الصورة قائلًا: “بنت عمتى الجميلة الفنانة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محيى الدين ربنا يعطيكم الصحة والعافية”.

كما التقطت صور للفنانة المعتزلة نسرين، مع زوجها الفنان محسن محيى الدين، خلال زيارة لتهنئة الدكتور أيمن مختار بتوليه منصب محافظ الدقهلية، فى ديوان عام المحافظة، وظهرت خلالها الفنانة بعد سنوات طويلة من الغياب مرتدية الحجاب وتحتفظ بنفس الابتسامة المميزة التى أحبها الجمهور.

ولكنها ظهرت بوزن زائد بعض الشيء ورغم غيابها إلا أن الكثير من جمهورها ومحبيها كشف عن افتقاده لها وأشادوا بالتزامها وحجابها.

الكلمات الدلالية لـ أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نسرين برفقة زوجها محسن محى الدين وتغير كبير فى ملامحها..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نسرين برفقة زوجها محسن محى الدين وتغير كبير فى ملامحها..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور