عربىمشاهير

أحدث ظهور لنجل كاظم الساهر فى مصر ووسامته حديث الجمهور ..صور

ليس من المعتاد  من النجم العراقى كاظم الساهر أن ينشر صورا شخصية له مع أسرتة ويعد من أكثر النجوم الذين يحرصون على ذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ظهور نادر للفنان كاظم الساهر، ظهر برفقة نجله عمر، خلال تواجدهما في مصر لإحياء بعض الحفلات الفنية، وورث عمر وسامة والده واستطاع أن يخطــ ـف الأنظار من والده بسبب وسامته وأناقته.

وكان كاظم الساهر قد أحيا حفلا غنائيا في الساحل الشمالي قبل أيام، ويعد عودة له لجمهوره في مصر بعد غياب أكثر من 10 سنوات.

وقدم كاظم الساهر على مدار ساعتين مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، وكان بينهم عدد كبير من النجوم منهم بشرى وداليا البحيري وفيفي عبده والإعلامية منى الشاذلي.

وسيطل كاظم الساهر على جمهوره مرة أخرى يوم 9 أغسطس في حفل بدار الأوبرا المصرية، وتنقسم تذاكر الحفل لـ 4 فئات، تبدأ من 2760 جنيه، والفئة الثانية بـ3510 جنيه، والفئة الثالثة بـ4260 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة بـ5010 جنيه.

سبب غيـــاب كاظم الساهر عن مصر

وعلى الرغم من عـ ـــدم كشف كاظم الساهر، عن سبب غـــيابه عن إحياء الحفلات في مصر، والإكتفاء بالتعليق أن الأحداث التي شهدتها الدول العربية خلال السنوات الماضية هي سبب غيابه عن إحياء الحفلات بمصر، ولكن بعض الإعلاميين المصريين أكد أن سبب غياب كاظم عن إحياء الحفلات بمصر بسبب الفنان هاني شاكر، والذي كان يشغل نقيب المهن الموسيقية.

 

أبناء كاظم الساهر

يذكر أن أبناء كاظم الساهر هما شابين الأكبر هو وسام والآخر هو عمر، وولد وسام في عام 1981 وهو متزوج وله ابنتين هما الحفيدتان الوحيدات لكاظم الساهر وهما سناء في الحادية عشر من العمر من مواليد 2011 وآية وهي من مواليد 2014، وابنه الثاني فهو عمر وهو من مواليد عام 1987.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى