أحدث ظهور لهازال كايا مع مولودها الأول.. “صورة مؤثرة”

21 فبراير 2020 - 9:37م أحمد مشاهير القاهرة - كل النجوم

ظهرت النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» في صورة جديدة تجمعها بمولودها الأول والوحيد «علي فكرت»، وقد تبادلها فانز الفنانة الشابة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت الذي حرصت فيه هازال على اخفاء ملامح وجه ابنها، بدت تحتضنه بشكل مؤثر، بينما ظهرت الفنانة بطلّة طبيعية عفوية بعيدة تكلف النجومية، كما تخلت عن الماكياج.

يُذكر أن هازال كايا احتفلت بزفافها على الفنان والمخرج علي التاي، فبراير الماضي، وذلك في حفل ضخم بفندق «فيرمونت كوازار اسطنبول»، وبحضور نخبة من المع نجوم الدراما التركية، وقد رُزقا الزوجان بمولوهما الأول نوفمبر الماضي.

هازال تصغر زوجها بحوالي 14 عاماً، وقد قرر الثنائي الزواج بعد قصة حب جمعتهما، تجاوز عمرها الـ 5 سنوات.

الصحفيون سألوا هازال عما إذا بدأت في خطة لاستعادة رشاقتها والاهتمام بجمالها بعد الولادة، إلا أن الفنانة الشابة صدمتهم بإجابتها، حيث قالت: «أنا سعيدة للغاية هكذا، غير أمومتي وصحة ابني لا أهتم بأي تفاصيل أخرى الآن».

من ناحية أخرى، عُرض لهازال كايا مؤخراً الموسم الثاني من مسلسل «حكايتنا» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان التركي بوراك دينيز، ريها أوزجان، ياز جان كونايلي، الطفل عمر سيفجي، وغيرهم.

مسلسل «العشق الممنوع» كان الإنطلاقة الحقيقية لهازال كايا في عالم الفن، حيث حققت من خلاله شهرة واسعة وجماهيرية عريضة، وجسدت فيه شخصية «نهال»، وذلك أمام النجمين كيفانج تاتليتوج، وبيرين سأت، كما ضاعفت شهرتها بعد تألقها في مسلسل «اسميتها فريحة» أمام شآتاي أولسوي.

الكلمات الدلالية لـ أحدث ظهور لهازال كايا مع مولودها الأول.. “صورة مؤثرة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحدث ظهور لهازال كايا مع مولودها الأول.. “صورة مؤثرة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور