أحدهما كان أميرًا سعوديًا.. بالصور تعرف على أزواج سهير رمزي الثمانية

6 أغسطس 2017 - 10:10ص عماد زمان يافن، عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 20٬613 مشاهدة

أحدهما كان أميرًا سعوديًا.. بالصور تعرف على أزواج سهير رمزي الثمانية

خلال رحلتها الفنية التف كثير من الرجال حول الفنانة الشهيرة سهير رمزي التي كانت تتمتع بجال لافت وأنوثة طاغية خاصة خلال فترة السبعينات التي شهدت فورة نجوميتها.

الزوج الأول في حياة الفنانة سهير رمزي كان الفنان إبراهيم خان وهو من أصل سوداني اشتهر في السينما المصرية بالعديد من الأعمال منها غروب وشروق وابن الشيطان وجمعت بينهما أعمال كثيرة وقد دام زواجهما عاما واحدا ثم وقع الطلاق بينهما.

زوجها الثاني كان الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود الذي اشتهر بعلاقاته النسائية خاصة من الوسط الفني وقد تزوج أيضًا الفنانة شمس البارودي قبل زواجها من الفنان حسن يوسف.

الزوج الثالث كان الحاج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي ثم تزوجت بعد زوجها الرابع رجل الأعمال الخليجي محمد الملا ثم تزوجت بعده الفنان المثير للجدل حلمي بكر الذي اشتهر أيضا بتعدد زوجاته من داخل وخارج الوسط الفني.

أما الزواج السادس للفنانة سهير رمزي فكان من الفنان محمود قابيل فيما كان زوجها السابع الفنان فاروق الفيشاوي الذي تزوجها عقب طلاقه من الفنانة سمية الألفي والدة ابنه أحمد.

الزوج الحالي لسهير رمزي هو الثامن وهو رجل الأعمال علاء الشربيني الذي تزوجته بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب وقد ظهر معها في أكثر من مناسبة.

شاهد أيضاً: تعرف على ازواج هيفاء وهبي وشاهد قصرها وطائرتها الخاصة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحدهما كان أميرًا سعوديًا.. بالصور تعرف على أزواج سهير رمزي الثمانية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور