أحد أقرباء زوجة عمرو دياب يكشف حقيقة علاقة الهضبة بزوجته زينة .. صور

19 أغسطس 2017 - 2:22ص Amera عربى، مشاهير 7٬104 مشاهدة

في الوقت الذي انتشرت فيه الشائعات حول طلاق عمرو دياب وزينة عاشور زوجته الثانية، حاول أحد أقرباء زينة تعريف الجمهور بحقيقة العلاقة بين ابنة عمه وزوجها.

وكانت هناك الكثير من الشائعات خلال الأيام الماضية بشأن طلاق عمرو دياب وزوجته، وارتباطه بالفنانة دينا الشربيني دفع ابن عم زوجة الهضبة لوضع حد لكل هذه الأقاويل.

ونشر جمال عاشور مصمم الأزياء السعودي وابن عم زينة عاشور ثلاث صور لعائلة عمرو دياب وعلق عليهم بشكل كشف حقيقة ما يتردد بشأن طلاق الهضبة وزوجته.

ونشر ابن عم زوجة عمرو دياب صورة لها مع الهضبة وعلق عليها قائلاً: “تحياتي لزينة وعمورة ربي يحفظكم يابنت عمي”.

وبعد نشر الصورة سأل المتابعون لصفحة جمال عاشور هل معني كلامه أن الطلاق بينهما لم يقع بعد؟، ليجيب قائلاً: “لا الحمد الله”.

وكانت الشائعات قد انطلقت منذ فترة تفيد بوقوع الطلاق بين عمرو دياب وزينة عاشور، خاصة بعد طرح البوم عمرو دياب الجديد “معدي الناس”، والذي يحتوي على أغنية تتغزل في مواليد “برج الحوت” الذي تنتمي إليه دينا الشربيني.

وقال جمال عاشور أن ابنة عمه قررت الاستقرار في لندن مع أولادهما، على أن يأتي لزيارتهم وقتما يشاء.

وفي شهر يناير الماضي، انطلقت شائعة تفيد بزواج عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، إلا أن مديرة أعمال الهضبة هدى الناظر نفت الأمر جملة وتفصيلاً مؤكدة على أن أي شخص يرغب في الشهرة يلصق اسمه به.

من جهة أخرى، بدأ الميجا ستار عمرو دياب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى بأغنية “قمر إيه” مصاحبًا ظهوره على المسرح إشعال الألعاب النارية، كما قدم أغنية “آه حبيبى”، وشهد حفل أسطورة الغناء عمرو دياب، إقبالا جماهيريًا غير مسبوق فور فتح الأبواب للجمهور.

وفور طرح ألبومه الجديد “معدى الناس”، تصدر قائمة أكثر الألبومات مبيعًا فى الشرق الأوسط على موقع “آيتونز” بعد ساعات قليلة من طرحه، والمفارقة أن فى Top 5 يوجد 4 ألبومات لـ”الهضبة” وهو ما يعنى أنه ينافس نفسه.

الكلمات الدلالية لـ أحد أقرباء زوجة عمرو دياب يكشف حقيقة علاقة الهضبة بزوجته زينة .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحد أقرباء زوجة عمرو دياب يكشف حقيقة علاقة الهضبة بزوجته زينة .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور