أحلام ترد على أنباء خلافاتها السياسية مع زوجها بمجموعة صور.. شاهد

18 يونيو 2017 - 1:23ص sara عربى دبي - كل النجوم 13٬009 مشاهدة

أحلام ترد على أنباء خلافاتها السياسية مع زوجها بمجموعة صور.. شاهد

ترددت الكثير من الأنباء التي تؤكد وقوع خلافات بين الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها القطري مبارك الهاجري، بعد قطع العلاقات الإماراتية القطرية.

أحلام نفت كل هذه الأنباء بمجموعة صور نشرتها، على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرتها وهي تستمتع برحلة رومانسية مع زوجها في إيطاليا، على ظهر يخت.

في الأيام الماضية انتشرت عدد من الأخبار حول ترحيل الفنانة أحلام من الإمارات بسبب زواجها من رجل أعمال قطري، والذي زاد من هذه الشائعات موقف الهاجري عندما أعلن ولاءه بشكل صريح للأمير القطري.

وبعد كل هذه الأخبار صرح طارق عرز الدين مدير أعمال مبارك الهاجري وقال إن أحلام لم يتم تهجيرها من الإمارات، وأنها تعيش حاليا بين الإمارات وقطر مع عائلتها، وأنها تتواجد حاليا في قطر.

من هي أحلام؟

  • مطربة إماراتية من مواليد 13 فبراير عام 1969.
  • والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.
  • تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.
  • تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط.
  • في 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية، ولها منه ثلاثة أبناء هم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

شاهد أيضا: مدير أعمال مبارك الهاجري يكشف مكان تواجد أحلام مع زوجها

الكلمات الدلالية لـ أحلام ترد على أنباء خلافاتها السياسية مع زوجها بمجموعة صور.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحلام ترد على أنباء خلافاتها السياسية مع زوجها بمجموعة صور.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور