أحلام ترد على أنباء طردها من الإمارات باحتفال خاص مع ابنتيها.. صور

12 يونيو 2017 - 1:01ص sara عربى دبي - كل النجوم 43٬436 مشاهدة

أحلام ترد على أنباء طردها من الإمارات باحتفال خاص مع ابنتيها.. صور

ردت الفنانة الإماراتية أحلام بطريقة غير مباشرة على أنباء طردها من الإمارات، لكونها متزوجة من القطري مبارك الهاجري.

الفنانة الإماراتية أقامت حفلا خاصا لابنتيها “فاطمة ولولوة”، بمناسبة عيد القرقيعان، والذي يتم الاحتفال به في أيام 14 و15 و16 من رمضان.

أحلام ألبست ابنتيها ملابس شعبية أنيقة، وأغرقتهما بالمشغولات الذهبية، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الاحتفال، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها حرصت على إخفاء وجه ابنتيها.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تداولت أنباء حول قيام السلطات الإماراتية بإنذار الفنانة أحلام وزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري 48 ساعة لمغادرة أراضيها؛ بسبب تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، أعلن من خلالها عن دعمه للأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني.

من هي أحلام؟

  • مطربة إماراتية من مواليد 13 فبراير عام 1969.
  • والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.
  • تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.
  • تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط.
  • في 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية، ولها منه ثلاثة أبناء هم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

الكلمات الدلالية لـ أحلام ترد على أنباء طردها من الإمارات باحتفال خاص مع ابنتيها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحلام ترد على أنباء طردها من الإمارات باحتفال خاص مع ابنتيها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور