“أحلام تصدم متابعيها برشاقتها في البوستر الدعائي لـ”فدوة عيونك”

30 يناير 2021 - 2:41م منار حسين مجتمع النجوم، مطربون ، مشاهير

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن البوستر الدعائي لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “فدوة عيونك”، وذلك استعداداً لطرحها بعد يومين، وأرفقت الصورة على انستقرام بعبارة “فدوة عيونك وحصرياً، 1 فبراير 2021”. الا أن رشاقة أحلام كان الشغل الشاغل للمتابعين.

إطلالة أحلام الصادمة

أحلام لفتت أنظار المتابعين برشاقتها الواضحة بشكل كبير في البوستر، حيث اختارت فستان باللون الأصفر، من تصميم اللبناني زهير مراد، أرفقته بحزام على الخصر أبرز رشاقتها أكثر. كما اعتمدت المكياج الترابي على العيون، مع أحمر الشفاه البيج. هذه الرشاقة صدمت المتابعين الذي علقوا وقالوا:”ما شاء الله ولا عرفتك”، “ما هذا الجمال والرشاقة بسم الله عليك صغرتي”.

مشاهير يهنئون أحلام

بعيداً عن التعليقات على رشاقة أحلام فما إن طرحت بوستر أغنيتها الجديدة، حتى بدأت التهاني تتوالى من المشاهير متمنين لها النجاح، فهنأتها الفنانة أمال ماهر عبر إرسال وسم القلب، فردت أحلام: “بحبك وكل القلوب الصفراء لك”، كما علق مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد على صورتها أيضاً بوسم القلب. وتوجهت الإعلامية السعودية لجين عمران بالتهنئة  لأحلام معلقةً: “ما أحد قال لي شفت بعيوني و سمعت بإذني اللوكات والكليبات ما شاء الله نار و الأغاني بتكسر الدنيا”

تجدر الاشارة الى أن الألبوم الجديد لأحلام يضمّ 20 أغنية، حيث تتعاون فيه في عدد من الأغاني المصرية مع الملحن محمود خيامي. كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين نعدد منهم الشاعر تركي آل الشيخ، الأمير بدر بن عبدالمحسن والملحن عزوف، الشاعر دايم السيف، الأمير خالد الفيصل، الملحن طلال، والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.

الكلمات الدلالية لـ “أحلام تصدم متابعيها برشاقتها في البوستر الدعائي لـ”فدوة عيونك”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أحلام تصدم متابعيها برشاقتها في البوستر الدعائي لـ”فدوة عيونك”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور