أحلام تعتذر لنوال الكويتية وتبكي على الهواء.. والأخيرة تفاجئها بمكالمة هاتفية.. شاهد

25 مايو 2018 - 11:11م sara عربى دبي - كل النجوم 1٬361 مشاهدة

أكدت الفنانة الإماراتية أحلام على شدة احترامها وتقديرها للفنانة نوال الكويتية، وذلك خلال استضافتها في برنامج  «مجموعة إنسان» عبر شاشة mbc.

أحلام وجهت عتابا لنوال لأنها تأخذ كلامها وتصريحاتها عليها، وأشارت إلى أنها لديها خلافات مع الكثير من النجوم، ولكنها لم تقصد نوال في أي من تصريحاتها.

وكانت نوال قد ظهرت في إحدى حلقات البرنامج السابقة، وعاتبت أحلام على موقفين، الأول، عندما قالت إن أي فنان يغني مع الفنان السعودي محمد عبده “كارته يحترق”، وذلك بالتزامن مع الحفل الغنائي الذي أحيته نوال بمشاركة فنان العرب.

أما الموقف الثاني، فهو قيام الفنانة الإماراتية بنشر صورة لمسرح مهرجان «موازين» وهو فارغ خلال حفلة غنائية لنوال، وهو ما اعتبرته اساءة في حقها.

أحلام ردت على عتاب نوال بتأكيدها على أن أي فنان يغني في حفل يحييه محمد عبده “يحترق” بما فيهم هي، لافتة إلى أنها لم تقصد نوال فقط، وإنما جميع مطربين الوطن العربي، وأضافت: “محمد عبده هرم، والناس ايللي تروح تسمع محمد عبده لا تسمع غيره، اي فنان يطلع مع محمد عبده كارته يحترق 100%”.

أحلام أكدت على وجود عشرة طيبة تجمعها بنوال، وعاتبتها على سماعها كلام يتم نقله لها على لسان أحلام دون العودة لها والتأكد من صحته، ولفتت إلى أنها استعانت بإحدى أغاني نوال الكويتية في تدريب فريقها ضمن برنامج The Voice كدليل على محبتها لها.

وأضافت: “أنا اعتذر من أي أحد، وأولهم نوال، وهي أكثر واحدة تعنيني وأكثر واحدة أحبها”. وهو ما دفع نوال، لمفاجأتها على الهواء بمكالمة هاتفية، شددت فيها على حبها وتقديرها لأحلام، وقالت: “أحنا بينا عيش وملح وعشرة حلوة، واحنا في شهر فضيل، وأنتي تظلين أختي، ورب العالمين ديما يقول ايللي يسامح أول هو الأكرم، واليوم أنتي صرتي أكرم مني، واعتذارك على عيني ورأسي. وهو كبير بالنسبة لي وستظلين أختي”.

الفنانة الإماراتية بكت على الهواء تأثراً بمكالمة نوال التي أنهت كل الخلافات بينهما والتي استمرت عدة سنوات.

الكلمات الدلالية لـ أحلام تعتذر لنوال الكويتية وتبكي على الهواء.. والأخيرة تفاجئها بمكالمة هاتفية.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحلام تعتذر لنوال الكويتية وتبكي على الهواء.. والأخيرة تفاجئها بمكالمة هاتفية.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور