أحلام تفكر في الخضوع لعملية تجميل في هذا الجزء من وجهها.. صور وفيديو

10 يوليو 2017 - 6:33م sara عربى دبي - كل النجوم 1٬528 مشاهدة

أحلام تفكر في الخضوع لعملية تجميل في هذا الجزء من وجهها.. صور وفيديو

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن معاناتها من حساسية في أنفها، الأمر الذي دفعها لزيارة عيادة الطبيب خالد الصبيح، استشاري الأنف والأذن والحنجرة، ومتخصص في تجميل الأنف.

الفنانة الإماراتية نشرت مقطع فيديو لها مع الطبيب من داخل العيادة، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”، وكشفت أنها تفكر في إجراء عملية تجميل بأنفها.
أحلام قالت: “دكتور خالد أفضل دكتور تجميل أنف في الوطن العربي، ما رأيكم أجعل الدكتور يعمل أنفي؟”، فرد الطبيب: “لا تحتاجين..أنفك مش بطال”.

وكانت أحلام قد نشرت مؤخرا صورة قديمة لها من فترة خطوبتها لزوجها مبارك الهاجري، وقد بدت فيه بملامح مختلفة، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بخضوعها لعدد من عمليات التجميل.

من هي أحلام؟

  • مطربة إماراتية من مواليد 13 فبراير عام 1969.
  • والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.
  • تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.
  • تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط.
  • في 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية، ولها منه ثلاثة أبناء هم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

الكلمات الدلالية لـ أحلام تفكر في الخضوع لعملية تجميل في هذا الجزء من وجهها.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحلام تفكر في الخضوع لعملية تجميل في هذا الجزء من وجهها.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور